رسمياً(آل الشيخ) يعلن بيع حصته بنادي بيراميدز

كشف الإعلامي المصري مدحت شلبي، مقدم برنامج(مساء الأنوار) على قنوات النيل الرياضية، موقف المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز من بيع حصته بالنادي.

وأكد شلبي أن تركي آل الشيخ قد باع حصته في نادي بيراميدز، عبر رسالة نصية وصلته على هاتفه الشخصي بتطبيق (واتس آب) من آل الشيخ.

وقال شلبي: (ترددت أنباء في الساعات الماضية عن تفكير آل الشيخ في بيع حصته في نادي بيراميدز، ولأول مرة أعلم أنها حصة وليس امتلاكا كاملا للفريق).

وتابع: (استفسرت من آل الشيخ كعادتي حول مدى صحة هذا الأمر عن طريق الواتس آب، وكتبت له بالحرف الواحد (أبوناصر مساء الأنوار، خبر بيع بيراميدز هل أؤكده أم أنفيه؟)

واختتم شلبي قائلا: (عادة ما يرسل لي الإجابة مختصرة، حيث قال لي كلمة واحدة (بعت)، قبل أن يرسل لي رسالة أخرى جاء فيها (قول أنباء تتردد)، ولكن طالما قال إنه باع فقد باع فعليًا).

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

وكانت أنباء قد ترددت خلال الفترة الأخيرة أن آل الشيخ تلقى عرضًا من رجلي أعمال خليجيين هما سالم الشامسي وأحمد الرميثي لشراء حصته في نادي بيراميدز.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More