حيل بسيطة لتجديد ملابسك القديمة لإطلالة أنيقة في عيد الفطر

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

ليس بالضرورة أن يرتبط تجديد إطلالتك في عيد الفطروإبراز أناقتك، بشراء بعض الملابس الجديدة، بل من الممكن أن تحل بعض الأزياء من الملابس الموجود في خزانتك الخاصة محل ملابسك الجديدة.

فقط عليكي أن تستخدمي ذكائك الخاص، بمنح بعض الملابس القديمة اللمسات التي من شأنها تجعلها تبدو مختلفة وجديدة وعصرية، دون تكاليف مبالغ فيها، قد تعوق ميزانيتك الخاصة في ظل ارتفاع الأسعار بشكل جنوني، إلقي نظرة داخل خزانتك الخاصة ستجدين بداخلها ما يغنيكي عن شراء ملابس جديدة، فقط ببعض اللمسات البسيطة والحيل الذكية، وإليكي أبرز هذه الحيل لتجديد ملابسك القديمة بأسلوب عصري وأنيق.

جددي ملابسك القديمة في العيد بحيل بسيطة

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

حزام الخصر

أصبحت الأحزمة من القطع الرائجة هذا الموسم، واكسسوار أساسي اعتمده خبراء الموضة بتصميات وموديلات مختلفة، ومنه العريض والرفيع، ولا شك أنه يضفي روح جديدة على أي قطعة من الملابس، اختاري على سبيل المثال فستان من خزانتك وزينيه بحزام الخصر الأنيق مع قطع اكسسوارتك الأخرى، وستلاحظين إنكي بإطلالة متجددة وأنيقة، والأهم عصرية.

سكارف

يمكن للسكارف أن يغير أيضاً من شكل ملابسك المعتادة، حيث أنه أصبح قطعة عصرية تستخدم للتزين كاكسسوار، ولم تعد تنحصر فقط على المحجبات، ويمكن أن تكون قطعة مميزة لغير المحجبات، نسقي السكارف مع أي من ملابسك، سواء كان حول الرقبة أو المنسدل على الكتف.

اكسسوارت ملونة

الاكسسوارات الملونة من أكثر القطع انتشاراً في الصيف، والتي تمنح صاحباتها لمسة جمالية مبهجة، استعيني ببعض هذه الاكسسوارات وقومي بتنسيقها مع ملابسك القديمة والتي ستجدد منها وتجعلها أكثر أناقة وبهجة.

الحقائب

موديلات الحقائب عديدة ومختلفة، واعتمدها مصممي الموضة والاكسسوار هذا الموسم بصيحات أكثر أناقة وبهجة وبالتحديد الملونة، كوني جريئة واختاري الحقائب الملونة الزاهية والمنقوشة، والتي ستغير من شكل إطلالتك بصورة كبيرة.

الأحذية

من الملاحظ لصيحات الأحذية الجديدة خلال الموسم الصيفي الحالي أنها لا تخلو من اللمسات الغير تقليدية، والتصميمات الغريبة إلى حد ما ذات الطبعات والنقوشات، يمكنك الاعتماد على هذه الصيحات الجديدة وتنسيق الحذاء هذا مع الملابس والذي سيجدد من إطلالتك.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More