أفكار لتزين وتجديد منزلك بأقل التكاليف في عيد الفطر

تسعى النساء جميعاً لإضفاء لمسة جديدة ومختلفة لديكورات المنزل، تمنح الغرف المزيد من الأناقة والبهجة التي تتماشى مع عيد الفطر المبارك، لاستقبال الضيوف والأهل، وهو أمر شائع في المجتمعات العربية.

وفي نفس الوقت، تبحث أيضاً عن طرق بسيطة وغير مكلفة لا تهدر ميزانيتها الشهرية، بحيث تحقق المعادلة الصعبة، وهي تجديد المنزل بأقل التكاليف، ولهذا نقدم لكي بعض الأفكار البسيطة التي تساعدك على تجديد منزلك بطرق غير مكلفة وأنيقة في نفس الوقت، وإليكي أبرز هذه الأفكار.

أفكار لتجديد وتزين منزلك بتكاليف بسيطة في العيد

الاكسسوارات  والتحف

تجسد الاكسسوارات والتحف لوحة جمالية داخل ديكور أي منزل، فيمكن من خلال بعض القطع أن تجدد من روح منزلك وتمنحها مظهراً مختلف، قومي بشراء بعض الاكسسوارات البسيطة كزهرية أو برواز الصغيرة، اكسسوارت الإضاءة وغيرها من القطع المناسبة، وقومي بتوزيعها بشكل متناسق لتضفي الجمال على منزلك.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

الوسائد المبهجة

الوسائد تلعب دوراً مهماً في تجديد غرفة المعيشة، فيمكنك شراء وسائد ذات لمسات مبهجة من تصميمات النقوش الهندسية أو الملونة أو مقاعد البوف أو الاكسسوارات الملونة، لن تحتاج هذه القطع البسيطة مبالغ كبيرة، ولكن تحتاج منك فقط توزيعها واختيارها بفن وإبداع لتتماشى مع ديكور الغرفة.

تزين الطاولات والكونسول

امنحي الطاولات والكونسول لمسة غير عادية تعبر عن العيد وقدومه وبهجته، كوني مبدعة واستخدمي مهاراتك في تزين هذه القطع بالشموع وبعض الاكسسوارات الجذابة، ودعي الورد يكون عنصر أساسي في ديكور الغرفة.

الستائر والسجاد

تلعب السائر دوراً مهماً في تجديد ديكورات المنزل، وتضفي روح مختلفة، لذلك انتقي الستائر المنقوشة والمبهجة، والتي تتماشى مع أوقات العيد السعيد والمبهجة أيضاً، واحرصي على وضع سجادة ملائمة للمساتك الجديدة هذه لتصنعي لوحة فنية متكاملة.

غرف النوم

لا تنسي تجديد غرف النوم، يمكن للمفروشات أن تصنع حالة مختلفة، لذلك اختاري المفروشات ذات الألوان المريحة مع وسائد كبيرة بنقوشات وألوان تتماشى مع باقي ديكور الغرفة، وإضفي لمسة مبهجة على غرفة الأطفال باستخدام الاكسسوارات الملونة والسجاد المنقوش الملون أيضاً.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More