تعرف على الرسالة التي وجهها ماني إلى محمد صلاح قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

نتطلق مساء اليوم السبت المباراة الحاسمة بين فريقي ليفربول وتوتنهام، والتي ستقام على ملعب واندا ميتروبوليتانو بمدريد، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، وقبل انطلاق المباراة بساعات قليلة، أعلن اللاعب السنغالي ساديو ماني، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي عن الرسالة التي وجهها إلى زميله في الفريق اللاعب المصري محمد صلاح، حيث طلب منه التسجيل في تلك المباراة من أجل الفوز باللقب.

وقال ماني حسب تصريحاته صحيفة الميرور البريطانية أنه كل ما يريده هو الفوز، ولا يشغله من سيسجل الهدف، سواء هو أو محمد صلاح أو اللاعب البرازيلي فيرمينو، فالهدف الوحيد هو الحصول على البطولة.

كما أبدى إعجابه بـ(مو صلاح) مؤكداً أن لولا وجوده في الفريق، لما كانوا استطاعوا الوصول إلى المباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا، ونفى كل ما تردد حول وجود علاقات متوترة بينه وبين (صلاح)، مؤكداً أنهما أصدقاء خارج المستطيل الأخضر، لكن في نفس الوقت بالتأكيد هناك منافسة بينهما داخل الملعب، كونهما يحرزوا الأهداف.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح وماني متساويين في عدد الأهداف التي أحرزها كل منهم في بطولة الدوري الإنجليزي، والتي وصلت إلى 22 هدف لكل منهما.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More