بالفيديو: وصفة سحرية لإنقاص 7 كيلو في أسبوع من رضوى الشربيني

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

إنقاص الوزن هو الشغل الشاغل، للكثير من الشابات، خاصة مع دخول فصل الصيف، الذي تبرز ملابسه الخفيفة من الوزن الزائد والدهون المتراكمة في الجسم وتجعلها أكثر وضوحاً عن ملابس الشتاء.

وهو الأمر الذي يسبب إنزعاج للكثيرات، وتبدأ بعضهن في البحث عن طرق ووصفات لإنقاص الوزن، ولهذا نقدم لكي عزيزتي وصفة سحرية وفعالة لإنقاص 7 كيلو في أسبوع، مقدمة من الإعلامية رضوى الشربيني عبر برنامجها (هي وبس) المختص بكل ما يخص المرأة وجمالها، وإليكي الوصفة وفوائدها.

وصفة سحرية لإنقاص الوزن سريعاً من رضوى الشربيني

مكونات الوصفة السحرية

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

تعد هذه الوصفة من الوصفات السحرية لحلم التخسيس على حد تعبير رضوى الشربيني وتتكون الوصفة من مكونات بسيطة للغاية وهي الزنجبيل المبشور، والنعناع، وماء مغلي، ولإعداد هذه الوصفة، انقعي كل من الزنجبيل المبشور والنعناع في الماء المغلي، لمدة من ساعتين إلى ثلاثة، بعد ذلك قومي بتصفية الخليط، ليبقى مشروب الزنجبيل بالنعناع نقي.

برنامج الوصفة لتخسيس سريع من رضوى الشربيني

تناولي هذا المشروب السحري يومياً من 3 إلى 5 مرات، وليس أكثر، من أجل أن تحصلين على النتيجة التي ترغبين فيها لإنقاص الوزن بشكل ملحوظ، وحتى تكتمل وصفتك بنجاج، عليكي أن تتبعين نظام غذائي للدايت، كما يلي من رضوى الشربيني لإنقاص 7 كيلو في أسبوع.

شاهد أيضا:بالفيديو(5) نصائح هامة تفيدك في إنقاص الوزن سريعاً دون دايت من ناهد السباعي

برنامج دايت مع الوصفة السحرية

وإذا كنتي ترغبين في نتيجة مضمونة لإنقاص 7 كيلو في أسبوع عليكي أن تعتمدي على نظام الدايت التالي، على الغداء يمكنك تناول أي من صدور دجاج أو تونة أو سمك مشوي أو لحمة مشوية اختاري منهم ما ترغبينه.

والاعتماد على ما يلي خلال يومك، خيار، وزبادي لايت، وثمرتين فاكهة أي نوع حسب رغبتك، لإنقاص 7 كيلو في أسبوع.

فوائد مشروب الزنجبيل بالنعناع

1 ـ يساعد الزنجبيل على حرق المزيد من السعرات الحرارية، والتخلص من الدهون المتراكمة في الجسم مما يؤدي إلى إنقاص الوزن بشكل ملحوظ وسريع.

2 ـ يمنح الزنجبيل الشعور بالشبع لفترة أطول مما يقلل من استهلاك المزيد من الطعام على مدار اليوم، وهو ما يؤدي إلى إنقاص الوزن.

3 ـ يلعب الزنجبيل والنعناع دوراً حيوياً في علاج مشاكل الجهاز الهضمي، وبالتالي تحسين عملية الهضم وتخفيف الوزن.

طريقة تخسيس 7 كيلو في 7 ايام | هي وبس  من رضوى الشربيني

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More