أقضي أوقات فراغك مع الخيول على طريقة هؤلاء النجوم

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تختلف الهوايات من شخص لأخر، وهناك من يحب الحيوانات ويرتبط بها، وهناك أخرين يشعروا بالخوف منها، لكن لا أحد منا ينكر روعة وجمال الخيول، وقد عرف العرب بحبهم للخيول وتربيتها، لدرجة أن أفضل أنواع الخيول في العالم هو الخيل العربي الأصيل، وبالتأكيد لو تعاملت مع الخيول سترتبط بها، فلابد أن تخوض تلك التجربة، إذا كنت لم تخوضها من قبل.

الخيول العربية والنجوم

وارتبط عدد كبير من النجوم العرب بالخيول، بل أن المسألة وصلت عند بعضهم أنهم لا يقضون معهم أوقات فراغهم فقط، بل أنهم يخصصون لهم أوقات معينة في حياتهم، الأمر الذي جعل البعض يندهش من تلك العلاقة الغريبة، لكن في حقيقة الأمر من يتعامل مع الخيول ولو لمرة واحدة سيجد نفسه يشعر بحالة من السعادة والأرتياح، وسيصبح امتطائها أسلوب حياة، يحرص على قضائه في كل أوقات فراغه.

تعرف على النجوم والنجمات الذين يعشقون الخيول

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

أحمد السقا (فارس السينما المصرية)

لقب النجم أحمد السقا بلقب (فارس السينما المصرية) لعشقه الشديد لركوب الخيل، الأمر الذي أصبح شئ مقدس بالنسبة له، حيث أنه يحرص كل أسبوع على قضاء يوم كامل مع الخيل الخاص به، ولا يمكن أن يشغله أي شئ أخر عنه في هذا اليوم.

عاصي الحلاني ومزرعة الخيول

المسألة لدى المطرب اللبناني عاصي الحلاني لم تتوقف فقط عند ركوبه الخيل، بل أنه يمتلك مزرعة كاملة للخيول، وهي من الأشياء التي يقضي فيها معظم وقته في حالة عدم ارتباطه بأي أعمال فنية.

مصطفى شعبان والخيول

أيضاً النجم مصطفى شعبان من عاشقي الخيول، وقد صرح بذلك في أكثر من لقاء تليفزيوني له، كما أنه التقط مع الخيول العديد من الصور، وحصل على عدد من الجوائز في ركوب وسباق الخيل.

سمية الخشاب وحب الخيل

ترتبط النجمة المصرية سمية الخشاب بركوب الخيل، وتحرص كل أسبوع لقضاء وقت معهم، حيث أنها تشعر بعهم بحالة من الارتياح والصفاء الذهني.

شاهد أيضا”: النجوم يكشفون لـــ(سوشيال بالعربي ) أماكن قضاء أجازتهم في عيد الفطر المبارك

صبا مبارك وارتباطها بالخيول

أيضاً النجمة صبا مبارك من الفنانات التي تحرص على ركوب الخيل، ولديها مهارة كبيرة في تربيته والأعتناء به.

حورية فرغلي وأصابتها بسبب الخيول

بالرغم من تعرضها للإصابة في أنفها بسبب سقوطها من على ظهر أحد الخيول، إلا أنها لازالت عاشقة لركوب الخيل، ولم تشعر اتجاههم بأي كراهية أو غضاضة، بل أنها حتى الآن تمارس هذة الهواية بحب شديد.

مي عز الدين وعلاقة حب مع الخيول

في الفترة الأخيرة نشرت النجمة مي عز الدين عدد من الصور الفوتوغرافية التي تجمع بينها وبين أحد الخيول، مما يبدو أنها أصبحت هي الأخرى عاشقة لهم.

علا فارس وعطفها على الخيول

ترتبط الإعلامية الأردنية علا فارس بعلاقة حب وعطف وود مع الخيول، كما أنها من عشاق رياضة الفروسية، ولذلك تقضي أجازاتها وأوقات فراغها مع الخيول.

يوم جديد | خيول الفنان مصطفى شعبان تفوز ببطولة رباب الدولية في القاهرة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More