أبرز 5 مطاعم شهية وممتعة لسحور رمضان في جدة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

إذا كنت من سكان مدينة جدة الساحرة أو حتى من الزائرين لها خلال شهر رمضان هذا العام، فلا شك أنك سيكون لديك الكثير من الاختيارات للاستمتاع بأجواء هذه المدينة التي تنبض بالحياة، وتمنحك أجواء ممتعة خلال شهر رمضان، وبالتحديد أثناء السحور عبر مطاعمها المميزة والشهية.

الأمر ليس ذلك فقط، بل سيكون لديك فرصة كبيرة، لاختيار المطعم الذي يتناسب مع ذوقك والقوائم المختلفة من الأطعمة التي ستجعلك تطوف حول العالم إذا كنت من محبي الأكلات الغير تقليدية، أو حتى الأكلات الصحية، وأيضاً وجبتك التقليدية، فقط استمتع بتجربة مختلفة من خلال السحور عبر مطاعم جدة المميزة، وإليك قائمة بأبرز المطاعم لسحور رمضان في جدة.

مطاعم مختلفة لسحور غير عادي في جدة

مطعم الأيوبي

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

تتميز قائمة أكلات مطعم الأيوبي، بالأطباق والأكلات الشعبية المفضلة لدى الكثير، والتي تجعل الزائرين إليها في حالة استمتاع، ليس فقط لما تقدمه من أكلات شهية ولذيذة، ولكن أجوائه الشرقية، والرمضانية التي تمنحك أجواء روحانية طيبة.

مطعم IHOP

أما إذا كنت تبحث عن تجربة لا تنسى، وإذا كنت من الزائرين لمدينة جدة لأول مرة، فيمكنك زيارة مطعم IHOP، بتفاصيله العصرية، ولسحور غير تقليدي فعليك بالفطائر المحلاة التي يشتهر بها هذا المطعم، إلى جانب قائمته المتنوعة التي تناسب جميع الأذواق.

مطعم Boga

أما إذا كنت ممن يتبعون نظام غذائي صحي، وتبحث عن أكلات متنوعة وصحية ولذيذة، فستجد كل ذلك بمطعم Boga، لسحور خفيف ومفيد، يمنحك كل ما تحتاجه من فيتامينات وطعم شهي، مع لمسته العصرية.

مطعم Blue Ocean

إذا كنت تبحث عن الهواء الطلق والأجواء الساحرة والمبهجة، عيش على طراز ميامي بيتش، من خلال جلسة تناول سحور ساحرة عبر مطعم Blue Ocean، سواء مع الأهل أو الأصدقاء، ويتميز هذا المطعم أيضا بقائمة مأكولاته المختلفة والمتنوعة لتناسب جميع الأذواق.

فندق Rosewood

استمتع بالمشاهد الخلابة والأجواء الساحرة، عبر تجربتك المختلفة لتناول سحورك في فندق Rosewood، الذي يتميز بقائمة أكلات عالمية ومتنوعة، ستجعلك في حالة مزاجية مميزة، بقضاء يوم ممتع في مطعم فندق Rosewood.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More