بالفيديو(فتول العضلات) موضة النجوم في مسلسلات رمضان 2019

(الرشاقة وحدها لا تكفي) شعار يرفعه نجوم دراما رمضان 2019، حيث أن أغلبهم ظهر عليهم ممارسة رياضة الجيم من أجل تكوين العضلات، لتكون هي الموضة الجديدة بين الشباب في تلك الفترة، على الرغم من أن هناك نجوم معروفين بتقديم الأكشن على مدار السنوات الماضية، إلا أنهم لم يكونوا على هذا المستوى من فتول العضلات واستعراضها، لدرجة جعلت أجسادهم تقترب من أجساد المصارعين ولاعبي الملاكمة.

مسلسلات رمضان

كل هؤلاء النجوم وصلوا إلى هذة المرحلة من فتول العضلات بممارسة رياضة الجيم يومياً، وبانتظام على مدار عدد من الساعات، وتعرضوا إلى تدريبات قاسية من أجل الوصول إلى هذا الجسم الرياضي والقوي، كي يظهروا في مسلسلات رمضان 2019 بهذا الشكل المختلف والمبهر للكثيرين، وفي السطور القادمة نستعرض النجوم الذين أبهروا الجمهور بعضلاتهم في مسلسلات رمضان 2019.

نجوم أبهروا الجمهور بعضلاتهم في مسلسلات رمضان 2019

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

محمد إمام في هوجان

كما يلاحظ من أسم مسلسل محمد إمام الجديد (هوجان) أنه يقدم شخصية شاب قوي الجسم، وهو مأخوذ من أسم المصارع الشهير هولك هوجان، وقد خضع محمد إمام لتدريبات مكثفة مع مدرب خاص قد يصل إلى تلك المرحلة الجسمانية قبل البدأ في تصوير العمل، ومكث في تلك التدريبات حوالي شهرين كاملين، كان يحمل فيهم أشياء ثقيلة مثل إطار السيارات والقزف وألعاب الضغط، وغيرها من التدريبات القاسية.

ياسر جلال واستمرار الأكشن في مسلسلات رمضان

منذ وصول النجم ياسر جلال إلى البطولة الدرامية، وهو يقدم نوعية دراما الأكشن، التي تعتمد على المطاردات والعنف، لكنه هذا العام ظهر مستعرض عضلاته، حيث أنه يجسد شخصية ملاكم، الأمر الذي جعله يقضي معظم وقته في الجيم والتدريبات قبل التصوير من أجل الوصول إلى شكل جسدي يتماشى مع الشخصية التي يجسدها.

أمير كرارة وضابط الشرطة في (كلبش 3)

شخصية ضبابط الشرطة التي يجسدها النجم أمير كرارة في مسلسله (كلبش 3)، والذي قدم منه جزئين سابقين خلال العامين الماضيين أجبروه على عمل (فورمة) لجسمه تجعله مقنع في هذا الدور، ومازال كرارة محافظ على لياقته ورشاقته في الجزء الثالث من مسلسله، والذي يعرض في السباق الرمضاني الحالي.

مصطفى شعبان في (أبو جبل) مسلسلات رمضان

من المعروف أن النجم مصطفى شعبان حريص على ممارسة رياضة الجيم، وحمل الأوزان الثقيلة، والخضوع لتدريبات قاسية، لكنه هذا العام ظهر في مسلسله الجديد (أبو جبل) بجسم ممشوق وعضلات ظاهرة، مما جعل الجمهور يندهش من المرحلة التي وصل لها عن العام الماضي.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More