الإمارات تحتضن السوبر الأفريقي في نسخته القادمة

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، عن إقامة مباراة كأس السوبر الأفريقي في دولة الإمارات، وهي المباراة التي ستجمع بين فريقي الزمالك المصري بطل الكونفدرالية الأفريقية، والفريق الفائز في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وهو أما نادي الترجي التونسي أو نادي الوداد البيضاوي.

ولم يتم حتى الآن تحديد موعد نهائي لإقامة المباراة، حيث من المفترض أن تقام أحد أيام 16 أو 17 أو 18 أغسطس المقبل، وهي المرة الأولى التي يقام فيها السوبر الأفريقي في الإمارات، برغم من أن دولة الإمارات أقيم فيها خلال السنوات الماضية عدد من مباريات السوبر العربية خلال الفترة الماضية، ومنها على سبيل المثال مباريات السوبر المصري خلال الثلاثة سنوات الأخيرة، وأيضاً السوبر السوداني بين الهلال والمريخ، والذي قاز به الهلال بهدفين مقابل هدف وحيد.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين نادي الترجي التونسي أو نادي الوداد البيضاوي، التي أقيمت في المغرب، انتهت التعادل الإيجابي بين الفريقين، بهدف لكل منهما، وسوف تقام مباراة الإياب غداً الجمعة على استاد رادس بتونس، وهي المباراة التي ستحسم بطل دوري أبطال أفريقيا، والذي سيلعب السوبر الأفريقي مع الزمالك المصري.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |
تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More