نظام منى زكي للحصول على جسم مثالي ورشيق

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعد النجمة منى زكي من النجمات اللواتي يتمتعن بجسم رشيق ومثالي، منذ ظهورها على الشاشة، حيث تحافظ دائماً على وزنها رغم الحمل والإنجاب ثلاث مرات، وهو ما يشير إلى أن وراء رشاقة منى زكي الكثير من الأسرار الخاصة بها.

جسم مثالي ورشيق

ولأن مشكلة الثبات على الوزن، هي أصعب من إنقاصه، قررنا أن نغوص في أسرار منى زكي للتعرف على النظام والسر الخاص بها، ليس فقط لإنقاص الوزن، ولكن للحفاظ عليه، وكيف نجحت في أن تثبت عليها، رغم إنجابها أكثر من مرة، وإذا كنتي في حاجة عزيزتي الشابة لنظام يمنحك جسم مثالي كالنجمة منى زكي، فإليكي أسرارها الخاصة مع الرشاقة، والتي يمكنك أن تتبعيها منها.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

أسرار رشاقة منى زكي والحفاظ على وزنها بشكل دائم

الاستيقاظ مبكراً

تحرص النجمة منى زكي على أن تبدأ يومها مبكراً، ويعد الاستيقاظ مبكراً، من العوامل التي تساهم لديها في الحفاظ على وزنها ورشاقتها، حيث تزيد معدلات الحرق في النهار أكثر من الليل، وبالتالي يساهم ذلك في التخلص من الدهون وإنقاص الوزن بشكل جيد.

وجبة فطور خفيفة ومتوازنة

تفضل منى زكي، تناول إفطار خفيف ومتوازن، بحيث يضم العناصر الغذائية التي يحتاجها جسمها، من فيتامين ومعادن، إلى جانب تناول كميات قليلة، فالأهم لديها هي الفائدة التي ستعود عليها وليس الكم.

تمارين لحرق الدهون

بعد تناولها وجبة الإفطار، بساعة أو نصف ساعة، تحرص منى زكي، على ممارسة عدد من التمارين الرياضية في مستويات، وبالتحديد التمارين التي تساعد في حرق الدهون، ورفع معدلاته، وتكون غالباً في مرحلتين.

شاهدي ايضا”:حافظي على صحتك وشبابك بمشروب سميرة سعيد

في المرحلة الأولى، تبدأ بتمرينات التمدد التي تساعد على انتظام النفس وحرق الدهون لمدة نصف ساعة.

وفي المرحلة الثانية، تقوم بممارسة تمرينات البطن والأرجل والذراعين، وهي تمرينات مختلفة تستهدف كل أعضاء الجسم، بحيث تخلق نوعاً من التوازن، مما يساعد ذلك على شد الجسم وتقوية عضلاته، إلى جانب حرق الدهون.

نظام غذائي صحي

تحرص منى زكي، على تناول أطعمة صحية، وتبتعد تماماً عن الأطعمة السريعة والجاهزة، من خلال الوجبات الأخرى، حيث تهتم كما ذكرنا بالقيمة الغذائية التي ستحصل عليها وتحقق لجسمها الفائدة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More