أبل تقرر التعامل بشفافية مع مستخدميها في التحديثات الجديدة لهواتفها الذكية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

أكدت شركة أبل العالمية بأنها ستبلغ المستخدمين لهواتفها الذكية عن التحديثات المتاحة الجديدة التي قد تتسبب في إبطاء عمل الهواتف، وذلك بعد الاتفاقية التي أبرمتها مع هيئة المنافسة والأسواق البريطانية على أنها ستكون واضحة وشفافة مع عملائها، وسوف تخبرهم عن تأثير التحديثات المقبلة على هواتفهم الذكية، بالتحديد لو كانت تؤثر على إبطاء الأجهزة.

كما ستوفر شركة أبل المعلومات حول صحة وسلامة البطارية، والكشف عن أن كانت التحديثات الجديدة يمكن أن تقوم بالإغلاق غير المتوقع للهاتف من عدمه، حتى توضح كافة الأمور لمستخدميها دون إخفاء أي شئ متعلق بتحديثات هواتفها المحمولة.

الجدير بالذكر أن شركة أبل قامت بهذا الإجراء بعد الانتقادات الواسعة التي طالتها خلال الفترة الأخيرة، وهي ليست الانتقادات الأولى التي تطال الشركة، بل بدأت حالة عدم الرضى الواسعة على الشركة العالمية منذ أواخر عام 2017، وقد اعترفت الشركة بالفعل بأنها تتسبب بشكل غير متعمد أو مقصود في إبطاء أداء الهواتف القديمة لها، بالأضافة إلى تراجع أداء البطاريات مع الوقت.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More