3 مشروبات لــ(بطن مسطح و مشدود) ووزن أقل في رمضان

استعادة رشاقتك، وحصولك على جسم مثالي لا يحتاج فقط لاتباع العديد من أنظمة الدايت، ولكن إدخال بعض الأطعمة والمشروبات وبالتحديد الأخيرة، قادرة على أن تمنحك الرشاقة والبطن المشدود.

طرق للحصول على بطن مشدود

نعم بطن مشدود، كثير من الشابات تكون البطن البارزة هي أكثر ما يؤرقهن، حيث تجبرهن هذه عن التخلي عن بعض الأزياء أو الاستايلات التي يرغبونها، حتى لا تكشف عيوب هذه المنطقة ذات الدهون المزعجة، وإذا كنتي تعانين من هذه المشكلة، وتريدين التخلص من دهون البطن ووزن أقل، خاصة في رمضان، نقدم لكي قائمة بـ 4 مشروبات تساعد على خسارة الوزن والتخلص من الدهون المتراكمة في الجسم والبطن، وستمنحك الانتعاشة في شهر رمضان، فقط قومي بإدراج هذه المشروبات، إلى روتينك الجديد للرشاقة.

مشروبات لاستعادة رشاقتك والحصول على بطن مشدود

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

مشروب الليمون والخيار

امنحي نفسك فرصة جديدة لاستعادة رشاقتك، بتلك المشروب الذي يعد مزيج من الليمون والزنجبيل والنعناع والخيار، فقط قومي بغلي عدة ورقات من النعناع، ثم ضيفي إليه عصير وشرائح الليمون، ومع شرائح الخيار وملعقتين من الزنجبيل المشروب، استمر على تناول هذا المشروب لمدة شهر يومياً، وستحصلين على بطن مشدود ووزن أقل.

فقد أثبت هذا المشروب قدرته الكبيرة في حرق الدهون، وتفكيكها في منطقة البطن، جربيه، إلى جانب فوائده الصحية العديدة.

مشروب الريحان والفرولة

إذا كنتي في حاجة شديدة لمشروب منعش ومفيد، والأهم يمنحك بطن مشدود ويخلصك من الدهون المتراكمة في الجسم، جربي خليط أوراق الريحان مع عدد من حبات الفرولة، امزجيهما بالماء، وإدخليه الثلاجة على أن تتركيه لمدة 4 ساعات قبل تناوله، وللحصول على نتيجة فعالة استمري في تناوله يومياً لفترة.

يساهم هذا المشروب في تخليص الجسم من السموم، ومحاربة البكتيريا وتعزيز المناعة، التخلص من الدهون المتراكمة في منطقة البطن.

كيف أحصل على بطن مسطح ومشدود

الجريب فروت مع الروزماري

لهذا العصير السحري، فوائد مذهلة للجسم، فهو طارد للسموم الموجودة بداخله، ويحسن من عملية الهضم، ويساعد على خفض نسبة الكوليسترول في الدم، وحرق الدهون، إلى جانب الحصول على بطن مشدود، بفضل الفوائد المتعددة لكل من الجريب فروت مع الروزماري.

قومي بغلي الروزماري في ماء، ثم قومي بتصفيته مع إضافة ملعقة صغيرة من العسل، وبعد أن يبرد الخليط ضيفي إليه كمية من عصير الجريب فروت الطازج، وستحصلين على النتيجة التي ترغبينها مع استمرارك على تناوله يومياً.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More