3 أسباب رئيسية وراء الرشاقة الدائمة للنجمة مي عمر

تحرص النجمات دائماً على أن تكون بوزن مثالي ورشيق، لتبدو دائماً بمظهر جذاب أمام الكاميرات وفي عيون جمهورها، حيث تعتبر الرشاقة جزء لا يتجزأ من جمالهن على الشاشة، وقد يعد الحمل والإنجاب بمثابة عائق للرشاقة، والذي ستلزم منهن مجهود مضاعف للتخلص من علامات الحمل.

صور لرشاقة مي عمر بعد الحمل و الولادة

هذا الكلام لم ينطبق على النجمة الجميلة مي عمر، التي تتمتع بنحافة ورشاقة كبيرة منذ ظهورها على الشاشة، والتي لم تتأثر بإنجابها مرتين، وكانت قد خطفت الأنظار عندما ظهرت سابقاً وبعد أسبوعين فقط منذ ولادتها، لتبدو بكامل رشاقتها ولياقتها البدنية التي جعلتها محور حديث الشابات على السوشيال ميديا، ومازالت تخطف الأنظار بظهورها يومياً في رمضان هذا العام عبر مسلسل (ولد الغلابة) التي تشارك النجم أحمد السقا بطولته، وفي إطار ذلك قررنا أن نستعرض أهم ثلاث أسباب وراء رشاقة ونحافة مي عمر المستمرة والتي لا تتأثر بالحمل والإنجاب، تابعينا.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

أبرز أسباب نحافة ورشاقة مي عمر الدائمة

الطعام الصحي

تحرص النجمة مي عمر، على تناول الأطعمة الصحية والمفيدة، التي تمد جسمها بكل ما يحتاجه من عناصر غذائية وفيتامينات، مع الابتعاد عن الوجبات السريعة والجاهزة والسكريات، وهما العوامل الرئيسية لتراكم الدهون في الجسم والوزن الزائد.

وتقوم مي عمر بتطبيق ذلك مع ابنتها، حيث تقوم بمنعها عن الأكلات السريعة، وهو ما أكدته في حوار تلفزيوني لها ظهرت فيه بمشاركة زوجها المخرج محمد سامي.

صور مي عمر تتمتع برشاقة مذهلة

العصائر الغنية بالفيتامينات

تعد العصائر الطازجة من الفواكه المختلفة، شئ أساسي في نظام مي عمر، والتي تعد عامل رئيسي في رشاقتها، حيث تمنحها هذه العصائر الفيتامينات، إلى جانب الشعور بالشبع والامتلاء، مما يساعد ذلك بشكل كبير الحفاظ على وزنها.

الأكرودانس والكيك بوكس

تعتبر مي عمر الرياضة أمر أساسي في حياتها اليومية، حتى أثناء الحمل كانت تواظب عليها، من خلال بعض التمارين التي تناسبها، ولكن بعيداً عن تلك الفترة، وبالرغم من أنها تمارس رياضات عديدة، إلا أنها أكثر ميلاً للرياضات الغير تقليدية، التي يتم ممارستها في الجيم، ومنها رياضة الأكرودانس، والتي تساهم في خسارة الوزن وتقليل التوتر، والرقص على الحبال، إلى جانب رياضة الدفاع عن النفس، وهي الكيك بوكسينج

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More