أول محمول في العالم بمروحة تبريد داخلية

تطور جديد لم يشهده العالم من قبل، وهو اختراع أول هاتف محمول ذكي بمروحة تبريد داخلية، الأمر الذي كان ينتظره الكثيرين خصوصاً مع دخول فصل الصيف، وارتفاع درجات الحرارة التي تؤدي إلى ارتفاع درجة الأدوات الكهربائية وتعرضها للعطل أو البطئ الشديد أثناء الاستخدام.

وقد أطلقت شركة (زد تي إي) صاحبة العلامة التجارية للهواتف الذكية نوبيا، التي أصبحت متوفرة ومنتشرة الآن في الأسواق العالمية، هاتفها الجديد نوبيا Red Magic 3 الذي يحتوي على مروحة التوربو الداخلية، الأمر الذي تعد سابقة هي الأولى على مستوى العالم في مجال الهواتف الذكية.

وتلك المروحة قادرة على الحفاظ على أعلى مستوى وأداء للجهاز لأطول فترة ممكنة، كما أطلقت الشركة على الهاتف الجديد لقب (وحش الألعاب)، حيث أنه قادر على فتح كافة الألعاب التكنولوجية الحديثة واستمرار المستخدم اللعب فيها لأطول فترة ممكنة دون تعرض الجهاز للسخونة أو البطئ للعبة.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

وعن امكانيات الجهاز فهو يحتوي على شاشة من طراز AMOLED بقياس 6.6 بوصة ودقتها عالية الوضوح، ومعدل تحديث 90 هيرتز، بالأضافة إلى ذاكرة مؤقتة تصل بحد أقصى إلى 12 غيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 256 غيجابايت، وبطارية تصل سعتها إلى 5000 ميلي أمبير، مع كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل، وكاميرا خلفية بدقة 48 ميجابكسل، كما يحتوي على مدخل للسماعات.

وقد تم طرح الهاتف في الأسواق مع بداية شهر مايو الجاري، وسعره 430 دولار أميركي.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More