مصر تنشئ أكبر دار أوبرا بالشرق الأوسط

في إطار المشروعات الإنشائية الهائلة التي تقوم بها مصر في العاصمة الإدارية الجديدة، تستعد مصر لإنشاء أكبر دار أوبرا في الشرق الأوسط، والتي تعد جزءًا من (مدينة الفنون والثقافة) المنتظرة.
من جانبه قال المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المصرية، السفير بسام راضي، على صفحته في فيسبوك، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أجرى، الجمعة، جولة تفقدية لعدد من المشروعات الإنشائية الكبرى بالعاصمة الإدارية الجديدة، بما فيها دار الأوبرا، بالإضافة إلى الحي الحكوم، والذي سيضم مباني الجهات والهيئات الحكومية المختلفة.


وأضاف أن السيسي اطلع خلال جولته التفقدية على الموقف التنفيذي للمشروعات وسير العمل بها، مؤكدا على ضرورة مراعاة الالتزام بالجدول الزمني المحدد لإتمام تلك المشروعات، وفق أعلى المواصفات وأحدث التصميمات.


وأشار المتحدث الرسمي إلى أن السيسي تفقد خلال جولته مدينة الفنون والثقافة، التي يتم إنشاؤها لتصبح (منارة للإبداع الفني والفكري والثقافي)، والتي ستضم عددًا من المسارح وقاعات العرض والمكتبات والمتاحف والمعارض الفنية، بالإضافة إلى دار الأوبرا الجديدة، التي من المخطط لها أن تكون أكبر دار للأوبرا في الشرق الأوسط.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |
تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More