أفكار ديكورات مبهجة لــ(غرف نوم أطفال) مستوحاه من الألعاب

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

غرف نوم الأطفال خاصة في سنواتهم الأولى، تحتاج لمزيد من اللمسات التي تعبر عنهم، وتمنحهم البهجة والسعادة، لذا لابد من وضع كل تفاصيل هذه الغرفة في عين الاعتبار ابتداءً من ألوان الجدار حتى المفروشات.

Bedroom Car Themed Boys Room With Cool Design For Wall Bedroom regarding kids room cars intended for Inspire – Design Decor

فلم تعد الأشكال التقليدية لغرف نوم الأطفال النمطية هي الرائجة، بينما أصبحت الأفكار الجديدة تسعى لمخاطبة عقلية الطفل ورغباته في تنفيذ غرفة تبدو كألعابه التي تمثل له أهمية شديدة، ومن هذا المنطلق لم يتوقف مهندسي الديكور ومصممي الأثاث في ابتكار غرف تتلائم مع الطفل الصغير، وتجعل منه مبدعاً كغرفته التي تعتبر مملكته الصغيرة، ومن خلال ما يلي، نقدم لكي أجمل وأبرز الأفكار المبهجة والمبدعة لغرف نوم طفلك، لتختاري منها ديكور غرفته الجديدة.

غرف نوم اطفال 2020

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

سرير الحافلة

تخلي عن الأفكار التقليدية، للغرف النمطية، وامنحي طفلك غرفة مبدعة، يمكنك أن تختاري له سرير الحافلة، مع لمسات بسيطة من الاكسسوارات الخاصة بغرفته إلى جانب الألوان الزاهية برسومات وكتابات على الحائط.

سرير الطائرة

سعادة طفلك هي الأهم، اجعليه يتمتع بغرفته واصنعي منها لعبة أخرى تساعده على أن يكون مبدعاً، بما تتركه من أثر إيجابي في نفسه، وذلك من خلال غرفة نوم الطائرة، بسرير على هيئة طائرة، ولأجواء مناسبة، قومي بتصميم أحد أركان الغرفة على هيئة خريطة.

شاهدي أيضا”: للأزواج الجدد .. أفكار مبهجة لستائر غرف نوم طفلك الأول

صور: ديكورات غرف نوم أطفال

غرفة القطار

لم تتوقف إبداعات مصممي غرف نوم الأطفال، في تقديم كل ما يهمه ويحقق له السعادة من غرفة مستوحاه من ألعابه، فالأطفال دائماً يعشقون الألعاب السيارات، والحافلات، والقطارات، ولا تخلو ألعابهم من هذه القطع، أسسي لطفلك غرفة تتلائم مع أفكاره، كعربة القطار، التي تتميز بكونها مكان للنوم واللعب معاً، حيث صممت من طابقين، الأول أريكة مع كرسي القيادة، وأعلى العربة السرير مع سلم جانبي، فكرة مبهجة جربيها لغرفة استثنائية لطفلك.

ديكورات غرف نوم أطفال بتصاميم مميّزة

غرفة المنزل الصغير

هي حقاً مملكته الصغيرة، التي يقضي بها أغلب وقته للعلب والمرح، يمكنك أن تختاري لطفلك غرفة نوم غير تقليدية، ليصبح سرير طفلك هو منزله الخاص، وذلك من خلال غرف النوم المصممة على هيئة منازل صغيرة، وهي عملية ومبهجة في آن واحد.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More