6 خطوات للحصول على رشاقة عارضات الأزياء

عارضات الأزياء هن أكثر النساء نحافة، ويتمتعن دائماً بجسم مشدود وممشوق، ووزن مثالي، يحتذى به في الرشاقة والجمال، ولكن تعتبر رشاقتهن هذه سر تسعى الكثيرات لحل لغزه خاصة مع ثبات أوزنهن بشكل دائم.

NEW YORK, NY – JUNE 01: Gigi Hadid and Bella Hadid attend the 2015 CFDA Awards at Alice Tully Hall at Lincoln Center on June 1, 2015 in New York City. (Photo by Taylor Hill/FilmMagic)

سر رشاقة عارضات الازياء

وبالتأكيد، إنقاص الوزن، والحصول على جسم مثالي ورشيق، هو حلم الكثير من الشابات اللواتي يرغبن في جسم متناسق ونحيف كعارضات الأزياء، وفي إطار ذلك نقدم لكي عزيزتي الشابة، الدليل الكامل لسر رشاقة عارضات الأزياء، إذا كنتي ترغبين في جسم مثالي، فقط اتبعي خطواتهن الخاصة، والتي تعد من أسرار رشاقتهن، واعلمي أن حصولك على ما ترغبينه يحتاج منكي الإرادة وبذل بعض المجهود لنتيجة جيدة.

دليلك الكامل لأسرار رشاقة عارضات الأزياء

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

الطعام الطازج

نوبات الجوع، قد تدفعك لأطعمة دسمة ومليئة بالدهون كالوجبات السريعة، وغيرها، فإذا كنتي تسعين حقاً لرشاقة غير عادية، فعليكي عدم الاستسلام لهذا الشعور، واستبدلي أطعمتك السريعة والجاهزة بالأطعمة الطازجة، خاصة التي تعتمد على الخضروات.

وجبتين من البروتين

البروتين جزء أساسي في غذائنا جميعاً، للحفاظ على مستوى الأيض في الجسم وبنائه بشكل سليم، لذلك عليكي بتناول وجبتين من

البروتين يومياً، وإليكي اختيارات عديدة منها البيض والدجاج والسمك، احرصي على هذا النظام يومياً.

تعرفي على أسرار ريجيم عارضات الأزياء

كميات صغيرة ومتوازنة

الحرمان هو سبب فشل الكثير من الأنظمة لدى العديد من الشابات اللواتي يقدمن على تلك الخطوة، لذلك تجنبي تماماً فكرة الحرمان، واحرصي على تناول كميات صغيرة بتقسيم الوجبة على مراحل، وبالتالي سيكون هناك وجبات أكثر، والأهم أن تكون الوجبة متوازنة ومعتدلة، وتحتوي على العناصر الغذائية المفيدة.

تجنبي السكريات

تعد السكريات هي عدوة الرشاقة والحفاظ على الوزن، لذا تجنبي السكريات تماماً، واحرصي على تعويضها من الفواكه المفيدة، مثل التوت الأزرق والأحمر والرمان.

أسرار ذهبية لرشاقة عارضات الأزياء الدائمة

شرب الماء

الماء عنصر رئيسي للجسم، حيث أن أكثر من 70% من وظائف الجسم تعمل بالماء، والأهم أنه له قدرة كبيرة على العمل كديتوكس طبيعي لإزالة السموم في الجسم، فلا تحرمي نفسك من تنظيف جسمك وحمايته من السموم.

الطاقة الجسدية

تتحقق الطاقة الجسدية والحفاظ عليها بأمرين.. الأمر الأول، هو ممارسة الرياضة والحركة التي تساعد على إنقاص الوزن، وجعلك أكثر حيوية وطاقة وصحة.

أما الأمر الثاني، باختيارك للأطعمة التي تمنح الجسم الطاقة مثل الشوفان، والسلمون، والافوكادو واللوز، وزيت جوز الهند، وغيرها من الأطعمة المفيدة.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More