شفايف وقلوب وورق كوتشينه أحدث تقاليع الأحذية النسائية في 2019

تقاليع الموضة لا تنتهي دائماً، ولا تتوقف مفاجآت مصممي الأزياء في العالم، لإبهار الشابات بكل ما هو غريب وجديد، سواء من خلال عالم الأزياء أو الاكسسوارات والتي من منها الأحذية النسائية، التي أصبحت تخرج عن أشكالها المعروفة ببعض اللمسات الغريبة عليها والعصرية أيضاً.

الأحذية النسائية في 2019

وعلى الرغم من أن الأحذية النسائية الكلاسيكية، هي قطع تقليدية، إلا أن مصممي الموضة، قررا أن لا تفلت هذه النوعية من اللمسات الغريبة وخروجها عن الأفكار التقليدية المعروفة، ومن خلال ما يلي، نستعرض أحدث تقاليع الأحذية النسائية لموضة 2019، لتختاري منها ما يناسب إطلالتك العصرية الشبابية.

هذه هي مجموعة الأحذية النسائية لربيع وصيف 2019

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

الأحذية الكلاسيكية المنقوشة

إن الحذاء الكلاسيكي دائماً ما يكون القطعة الأنسب للمناسبات الرسمية والعمل، بشكله التقليدي الذي يفتقر فيه للتفاصيل، ولكن يبدو أن مصممي الموضة قرروا أن يحرروا هذه القطعة من الشكل التقليدي له لتطولها نقوشات مختلفة مستوحاه من الطبيعة، منها الورود وفروع الشجر الملونة، لتجعلها مناسبة للعديد من الأوقات المختلفة بألوان الأحذية الزاهية موضة 2019.

ورق كوتشينة وحيوانات

لمسات جريئة أضافها مصممي الموضة للأحذية النسائية، بعيداً عن النقوشات، والاستعانة برسومات أو تطريزات على هيئة حيوانات كالحصان والحمار الوحشي، إلى جانب التقليعة الجديدة لطبعات ورق الكوتشينة على الأحذية، لتبدو قطعة جريئة تناسب الشابات العاشقات للجرأة وكل ما هو غريب في عالم الموضة.

شاهدي أيضا”: أحذية نسائية وحقائب بنقشة الحيوانات الجلدية موضة 2019

شفايف وقلوب ونجوم

يبدو أن الطبعات والرسوم والنقوشات أصبحت السائدة هذا الموسم، فليس فقط من خلال الأزياء، ولكن من خلال الأحذية وبالتحديد القطع الكلاسيكية والتي مزج فيها مصممي الموضة ما بين الكلاسيكية والعصرية، بلمسات أكثر جنوناً ترضي رغبات الشابات، ومنها تزين الأحذية برسومات الشفايف، والقلوب، والنجوم.

تصاميم 2019 للأحذية النسائية

الأحذية الرياضية والحروف

اتخذت الأحذية الرياضية الضخمة أيضاً شكل غير تقليدي ضمن موضة وتقاليع 2019، حيث صممت من البلاستيك الشفاف ذات طبعات الحروف والكلمات، وهو ما منحها شكلاً مختلفاً وخارج عن المألوف، يتناسب مع الشابات اللواتي يهون القطع الخارجة عن السائد، والتي تمنح الشابات إطلالة جذابة وعصرية.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More