(5 ) خطوات لعلاج انتفاخ تحت العين والحفاظ على جمالك

مشكلة كبيرة تواجه بعض الشابات، من انتفاج جيوب تحت العينين، والتي تؤثر على مظهرهن بشكل كبير وبالتالي تؤثر على حالتهن النفسية، وغالباً ما تكون هذه المشكلة لعدة عوامل منها احتباس المياه في الجسم أو تراكم الدهون نتيجة النظام الغذائي الخاطئ أو قلة النوم والضغط

هل من الممكن ازالة انتفاخ تحت العين

ولا شك أن بعض العادات الخاطئة هي ما تكون العامل الأساسي في مشاكل عديدة تواجهها الشابات وتؤثر على جمالهن، ومن خلال ما يلي نقدم لكي عزيزتي، 4 خطوات فعالة لحل مشكلة انتفاخ تحت العينين والحفاظ على جمالك، فقط اتبعيها.

علاج انتفاج تحت العينين والحفاظ على جمالك بخطوات بسيطة

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

الخطوة الأولى

 اعتمدي نظاماً غذائياً صحياً، يحتوي على الأطعمة التي من شأنها أن تزيل السموم من الجسم وتحد منها، مع تقليل الدهون الضارة والسكريات وهما العاملان الرئيسيان لهذه المشكلة، مع تناول كميات كبيرة من الماء خلال اليوم، وتجنب تناول الأطعمة قبل النوم مباشرة.

اقرأ ايضا”:الهالات السوداء تحت العينين تخلصي منها بأحمر الشفاه

الخطوة الثانية

 حاولي بقدر الإمكان إزالة احتقان الجيوب الأنفية إذا كنتي تعانين منها، وذلك باستخدام القطرات المعالجة التي من شأنها تنظيف مجرى الأنف والأذن، والتي ستساهم بشكل كبير في تخفيف الانتفاخ.

الخطوة الثالثة

 استخدمي الكريمات الخاصة بالجيوب والهالات السوداء، مع مراعاة تجنب النوعيات التي تحتوي على زيوت، حيث تساهم في أن تجعل الجيوب أكثر بروزاً، ويمكن استخدام الخيار أو الشاي الأخضر لعلاج هذه الجيوب بالطرق الطبيعية.

الحل السريع  لأخفاءأكياس العيون أو انتفاخ تحت العين

الخطوة الرابعة

لا يوجد أفضل من اتباع هذه الطريقة الفعالة، مرري مكعبات الثلج في الصباح تحت العينين، والتي ستساعد على تخفيف الانتفاخ، جربي هذه العملية كل صباح.

الخطوة الخامسة

 يمكنك اخفائها بالمكياج كحيلة فعالة عند الخروج، فقط استعيني بالكونسيلر، مصحح العيوب لإخفاء أثار انتفاخ الجيوب تحت العينين، واحرصي على اختيار لون أغمق درجة واحدة من لون بشرتك وليس العكس، مع اختيار نوع ذو تركيبة مضغوطة خالية من اللمعان، حتى لا تبرز الجيوب.

ولنتيجة فعالة استخدمي قلم هايلايتر فاتح عند الخط الفاصل بين الجيب والوجنة، والتي ستساهم بشكل كبير في تقليل حدة الجيوب وبروزها.

تخلصي بسرعة البرق من الإنتفاخ تحت العينين

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More