شاهد .. رامز جلال يتقمص شخصيات نجوم رمضان على أفيش فيلمه الجديد

كشف النجم رامز جلال، عن البوستر الدعائي لفيلمه الجديد (سبع البرمبه)، والذي ظهر من خلاله بـ 4 شخصيات مختلفة، ليستحوذ على أفيش الفيلم بمفرده، المقرر طرحه في موسم عيد الفطر المبارك.

الطريف أن، رامز علق على البوستر الذي قام بنشره عبر صفحته على (تويتر) يداعب جمهوره قائلا، (متخفوش يا جماعة ده فيلم بجد مش مقلب)، على اعتبار أنه يقدم برنامج المقالب المثير للجدل (رامز في الشلال) والذي يعرض على قناة Mbc.

ولكن بعيدا عن ذلك، فقد لاحظ موقع سوشيال بالعربي، أن الأفيش الذي يضم 4 شخصيات، يتقمص فيهم رامز جلال، شخصيات نجوم مسلسلات رمضان 2019، حيث ظهر باللوك الخاص للنجم أمير كرارة مستعينا بالشارب، ليقترب لشخصية الظابط التي يقدمها الأخير في مسلسله (كلبش)، بينما تقمص شخصية شقيقه النجم ياسر جلال، الذي توسط الصورة، بلوك الشارب واللحية الذي اشتهر به ويظهر به في مسلسله الجديد (لمس أكتاف).

 أما لوك الصعيدي، فجاء يتقمص فيه شخصية النجم أحمد السقا، من خلال مسلسله الصعيدي (ولد الغلابة)، بينما من المرجح أن تكون الشخصية الرابعة والتي يقومون الثلاثة بحمله هى شخصية النجم حمادة هلال في مسلسله الجديد (ابن أصول)، بسبب تقارب اللوك بينه وبين لوك رامز جلال.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More