الخواتم المتعددة اكسسوارت مميزة في سهرات رمضان

الخواتم المتعددة واحدة من الصيحات الحديثة والرائجة على عرش الموضة للاكسسوارت، ومن القطع الغير تقليدية، التي تميل لها الشابات، والتي تمنحها مظهراً أنيقاً وجذاب

موضة الخواتم المتعددة

وإذا كنتي تبحثين عن صيحة مختلفة لإطلالتك في رمضان من خلال السهرات، يمكنك أن تعتمدين صيحة الخواتم المتعددة، وهي قادرة على أن تمنحك المزيد من البريق والجاذبية والتي تتماشى مع جميع إطلالتك، اعتمديها في سهراتك الرمضانية هذه الأيام.

الخواتم المتعددة موضة هذا الربيع اعتمديها في سهرات رمضان

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

الفضي والذهبي

اكسري القواعد، ولا تترددين في اعتماد صيحة الخواتم المتعددة بالمزج بين الفضي والذهبي، وجربي هذه الموضة الرائجة، والتي ستمنحك إطلالة مميزة بالخواتم المتعددة.

إدخال ألون

إذا كنتي ليس بالجرأة في اعتماد الألوان اللامعة مثل الذهبي، يمكنك إدخال الخواتم الألوان مثل الذهبي أو الأحمر أو غيرها من الألوان واحرصي على استخدام الخواتم الرفيعة لتحصلين على إطلالة غير مبالغ فيها.

صور الخواتم المتعددة

الأحجار الكريمة

الاتجاه إلى الأحجار الكريمة، من اللمسات المميزة التي تميل إليها الشابات من خلال مختلف الاكسسوارات ، نسقي القليل منها إلى جانب عدد من الخاتم الرفيع سواء من اللون الذهبي أو الفضي، لتحصلين على إطلالة فخمة ومميزة ضمن إطلالتك في رمضان.

الاشكال الضخمة

يمكنك اعتماد الاشكال الضخمة من خلال السهرات والحفلات في شهر رمضان، حيث تعد هذه النوعية الأنسب إلى إطلالاتك المسائية، بينما يمكنك اعتماد الخواتم الرفيعة والبسيطة من خلال الأوقات الرسمية، والأهم احرصي على تنسيق هذه الصيحة مع ملابسك حتى تحصلين على الإطلالة المناسبة لكي بعيداً عن المبالغة.

شاهدي أيضا” :
اعرفي أحدث صيحات الاكسسوارات النسائية في رمضان

التنوع في الأشكال

جربي التنوع في أشكالها ، باعتماد تصميمات وأشكال مختلفة، مثل ارتدائها على هيئة قلوب أو حروف وغيرها من الأشكال المختلفة، اعتمدي هذه الطريقة إذا كنتي من محبي الإطلالات الغير تقليدية والجريئة.

الخواتم الأفقية والرأسية

عبري عن نفسك وعن ذوقك الخاص، ولا تكتفي بشكل تنسيقها فوق بعضها فقط، ولكن نسقيها على جميع أصابع اليد، لتكون واحدة بجانب الأخرى، وتمنحك إطلالة جذابة ومتنسقة، بارتدائها أفقياً ورأسياً.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More