إطلالات براقة وجريئة من ريهام عبد الغفور في رمضان

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

ليس كل ما هو موضة يصلح أن يناسب جميع الشابات، خاصة ممن يخشون المغامرة والجرأة، ويفضلن الأزياء المعتادة والتقليدية التي قد تمنحهن الأناقة، والتي ليست بالضرورة تكون موضة.

بأناقة  راقية على خطى الفنانة  ريهام عبد الغفور

وبالرغم من أن للجرأة حدود، إلا أن هذا لا ينطبق على الموضة التي لا تعترف بأي حدود، ولا تعترف به أيضاً النجمات اللواتي يعتبرن أكثر النساء هوسا بالموضة التي ترافقهن دائماً، ومنهن النجمة ريهام عبد الغفور التي أطلت على جمهورها في أحدث جلسة تصوير لها بإطلالتين يعكسان جرأتها ويكشفان أحدث صيحات الموضة الشبابية التي اعتمدتها دور الأزياء من الملابس البراقة والجلد اللامع، وربما هذه الجرأة استوحتها أيضاً ريهام عبد الغفور من شخصيتها داخل أحداث مسلسلها الرمضاني (زي الشمس) والذي تقدم من خلاله دور لفتاة جريئة و(كول)، وإليكي إطلالات ريهام عبد الغفور بالبراقة واللامعة في أحدث جلسة تصوير، فهل تملكين الجرأة للإقدام على هذه الموضة.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

موضة البراق واللامع استوحيها من ريهام عبد الغفور

بدلة براقة مع الكاجوال

اعتمدت ريهام عبد الغفور في أحدث جلسة تصوير، البدلة النسائية، بطريقة غير تقليدية حيث اختارت موضة الأقمشة البراقة التي صمم منها البليزر والبنطلون بطريقة عصرية، حيث بدلاً من أن تستعين بتوب رقيق يتماشى مع صيحة البراق والمرصعة بالفصوص، اعتمدت تي شيرت أبيض مزين بكلمات وحروف، لتبدو بإطلالة غير مألوفة، وتمنحها لمسة من الكاجوال، بدمج القطعتين مع بعضه

شاهدي أيضا”:إطلالات مبهجة وشبابية للمرأة الأربعينية من خزانة شيرين رضا

الجلد اللامع مع الجاكيت البراق

وفي جلسة تصوير أخرى اعتمدت صيحة البراق بطريقة مختلفة، حيث نسقت جاكيت جينز من الأقمشة البراقة، مع بنطلون من الجلد اللامع الأسود، وتي شيريت من نفس اللون مزين بالكلمات، وحذاء الكاحل المرصع بالفصوص البراقة،  لتبدو بإطلالة جريئة وغير تقليدية، تتماشى مع الموضة الجديدة، وتعكس شخصيتها الجريئة.

اكسسوارت جريئة من خزانة ريهام عبد الغفور

اكتملت إطلالة ريهام عبد الغفور، باكسسوارات ذهبية بلمسات جريئة من قرط على هيئة هلال متدلي فصوص ملونة، وأخر بتصميم مميز بلمسات شرقية، مع تسريحة شعرها القصير تلك القصة التي تعد الأكثر انتشاراً على الساحة وموضة 2019، لتكتمل إطلالتها.

شاهد جمال وأنوثة ريهام عبد الغفور فى مهرجان القاهرة السينمائى

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More