مشابك الشعر بديل تاج العروس التقليدي 2019

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اكسسوارات الشعر تلعب دوراً رئيسياً في إطلالة العروس بشكل عام سواء كان في الزفاف أو الخطوبة، حيث تمنحها هذه القطعة طلة أنيقة ومميزة تشبه بها الأميرات مع فستان الفرح، وتبرز أنوثتها.

تاج العروس واكسسوارات الشعر

ويعتبر التاج من قطع الاكسسوارات التقليدية والشائعة لاكسسوارت العروس على مدار السنوات الماضية، إلا أن هذه الصيحة لم تعد هي الموضة مؤخراً، حيث حلت مشابك الشعر هي البديل لها بتصميماتها العصرية، التي نجحت العلامات التجارية الكبيرة للاكسسوار في ابتكار تصميمات ناعمة وعصرية لعروس 2019، وإليكي أبرز هذه القطع التي يمكنك أن تستوحي منها إطلالتك إذا كنتي تستعدين للزواج أو الخطوبة.

أجمل تاج العروس باكسسوارت الشعر لعروس 2019 بتصميات عصرية

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

اكسسوار Dolce & Gabbana 

إذا كنتي تبحثين عن قطعة اكسسوار كبيرة وساحرة للمزيد من الجمال، وإضفاء لمسة جذابة لشعرك، اختاري اكسسوارDolce & Gabbana ، الذي يمكنك أن تضعيه عند الجنب أو في المنتصف لإطلالة مميزة وجذابة يوم الزفاف أو الخطوبة.

اكسسوارات الشعر  من Alessandra Rich

أما إذا كنتي تبحثين عن إطلالة ناعمة بمزيد من السحر، اختاري اكسسوار من Alessandra Rich، الفضي البراق، لتزين الشعر به مع تسريحة منسدلة أو مرفوعة حسب ما ترغبين، لتمنحك إطلالة ناعمة وأنيقة.

تاج العروس واكسسوارات شعر للعروس 2019

اكسسوار Rosantica by Michela Panero

يمكن أيضاً أن تعتمدي طوق الشعر الذهبي، بتصميمه الأنيق والمميز لإطلالة أكثر نعومة من اكسسوار Rosantica by Michela Panero، مع تسريحة شعر منسدلة تبدين من خلالها كالأميرات عبر قطعة الطوق الذهبية بديلة التاج التقليدي.

مشابك شعر بارزة

مشابك الشعر البارزة، هي الأكثر رواجاً هذا العام، والتي تميل لها الشابات بتصميماتها المختلفة، جربيها إذا كنتي تبحثين عن إطلالة جذابة وناعمة، لتكوني مميزة وعصرية يوم الزفاف.

مشابك شعر بسيطة

أما إذا كنتي من عشاق البساطة، وتبحثين عن إطلالة مميزة بمشبك الشعر، دون أي مجازفة فيمكنك الاعتماد على قطع بسيطة مصممة على هيئة فيونكة أو ورود أو بنس مزينة باكسسوارات رقيقة لإطلالة ناعمة وهادئة تمنحك المزيد من السحر مع تسريحة شعرك الناعمة سواء المرفوعة أو المنسدل، تلك الصيحة الجديدة التي تتبعها العروس أيضاً.

اجمل اكسسوارات شعر 2019 جديدة للمناسبات والسهرة ممكن تشوفيها, تسريحات شعر للحفله والأعراس

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More