لأول مرة يكشف عن مرضه عاصي الحلاني: جلست على كرسي متحرك وتحملت وجع انتقاد وزني


صرّح النجم عاصي الحلاني عن برنامج ذا فويس، قائلاً: أجريت عملية زراعة عضم، وجلست شهر ونصف على كرسي متحرك وكان لا يجب أن أقف، وكنت في ذا فويس أضحك مع لجنة التحكيم والجمهور وأنسى الألم، وتابع وهو دامع: كنت أحزن عندما يقول البعض عاصي يأخذ بوتوكس، كنت أخذ كورتيزون حتى أتحمّل الوجع، كما أكد أيضًا أن الإيمان هو من خلق له التوازن وقت مرضه، وأنه كان يواظب على الصلاة خاصةً قبل النوم.

وتطرقت الإعلامية عايشة عثمان خلال استضافتها للنجم عاصي الحلاني في برنامجها عايشة شو في حياتة النجم الفنية، حيث صرّح النجم أنه نوّع كثيرًا في تقديم الأغاني، وكان خائفًا تقبل الجمهور لاختلافه المستمر، كما أكد أن مقاييس النجاح من وجهة نظره ليس في يوتيوب واللايك والشير، بل في عدد الجمهور الذي يحضر الحفل.

عايشة عثمان هي إعلامية تونسية شهيرة، عملت كمذيعة في الإعلام العربي والعالمي، حصلت على ماجستير بحوث في العلوم السياسية من جامعة باريس، تخصصت في الجغرافيا السياسية للإعلام، كما عملت كمستشارة في منظمة اليونيسكو في الفترة ما بين 2009 وحتى 2011، عملت كمقدمة برامج إخبارية في قناة حنبعل التونسية، كما قدمت برنامج سياسي بعنوان “هكا نعيش”، ثم اتجهت إلى الفن والثقافة لتقدم في 2015 برنامج (عايشة)، بجانب برنامج “مع عايشة” على القناة التاسعة التونسية لتستضيف من خلاله أبرز نجوم الفن بالوطن العربي، فيما يخص عالم التجميل قدمت برنامج Mon Espoir على قناة النهار الجزائرية، كما قامتعايشة بتقديم البرنامج الفرنسي Zéro Complexe على القناة الفرنسية Star 24، والذي استند على مقابلة مشاهير الفن الفرنسي وإجراء لهم عملية تجميل على الهواء مباشرةً تغيّر من شكلهم تمامًا.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More