أجمل إطلالات المشاهير في رمضان على انستجرام

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تحرص النجمات عبر حساباتهن على موقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام عن مشاركة جمهورهن بأحدث إطلالتهن اليومية، والتي يعتمدونها من خلال السهرات الرمضانية ودعوات السحور.

وقد سيطرت الأزياء الشرقية على إطلالتهن حميعاً، لتعبر كل منهمن عن ذوقها الخاص باختياراتها التي تميزت ما بين الأناقة الشديدة والفخامة والبساطة أيضاً، وقد رصدنا لكي عزيزتي بعض إطلالات النجمات على إنستجرام لتستوحي منهن إطلالتك الخاصة.

أحدث إطلالات النجمات على انستجرام في رمضان

رانيا يوسف وإطلالة فخمة

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

اعتمدت رانيا يوسف من خلال سهرة عائلية، قفطان مغربي من المخمل الفاخر ذات اللون الأزرق، والمزين بتطريزات من اللون الذهبي والذي منحها المزيد من الفخامة، مع تسريحة شعر منسدل، وشاركت جمهورها بإطلالتها التي حازت على إعجابهم.

ياسمين الخطيب وإطلالة أنثوية على انستجرام

أما الإعلامية ياسمين الخطيب، فقد خطفت الأنظار بإطلالة ملائكية ناعمة تشع بالأنوثة، حيث اختارت عباية غير تقليدية بتصميم عصري مزينة بالريش من اللون الأبيض، وبفتحة من الجانبين، مزينة من الطرف والأكمام بالشراشيب، لتبدو وكأنها بفستان أنيق وناعم وليس عباية شرقية.

انستجرام حنان مطاوع وإطلالة بسيطة

في حين اختارت النجمة حنان مطاوع، صيحة شبابية لعباية من اللون الأبيض مزينة بالأمام بطبعة صورة فتاة بملامح شرقية، وتميزت العباية بتصميم عصري من الأكمام الواسعة، والكشكشة من الأسفل.

ماريتا الحلاني وإطلالة شبابية

أما المطربة العشرينية ماريتا ابنة النجم عاصي الحلاني، فقد اعتمدت عباية فضفاضة من اللون الأصفر المقلم، مع حزام رفيع، لتبدو بإطلالة شبابية هادئة تخلو من التفاصيل الكثيرة.

الليدي فوزازا وإطلالة ساحرة

في حين اعتمدت عارضة الأزياء السعودية العنود بدر أو الليدي فوزازا، إطلالة ساحرة ناعمة من فستان أسود من الشيفون ذات طبعات، مع لمسات متداخلة من الأوف وايت، لتسير عكس التيار وتختار إطلالة أنيقة ومحتشمة بالفستان الأسود الأنيق.

درة التونسية وإطلالة جريئة

تعد النجمة التونسية درة، من النجمات اللواتي يتميزن بجمال اختياراتهن من الأزياء المختلفة، وقد فجأت جمهورها بصورة جديدة من إحدى المناسبات الفنية، وهي ترتدي بدلة، ولكن يبدو أنها كانت تسعى لإضفاء لمسة شرقية، من خلال اختيارها للون، حيث ارتدت بدلة مشجرة، تلك الصيحة الجرئي

شاهدي أيضا”:نجمات استقبلوا رمضان بــ (العبايات والقفاطين) استوحي منهن

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More