نصائح لتنسيق حذائك الرياضي مع ملابسك على طريقة النجمات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

يعد الحذاء الرياضي قطعة أساسية وضرورية في خزانة كل شابة، وتحتفظ بأكثر من قطعة وموديلات مختلفة، لكونه من القطع العصرية، والمريحة، والأهم أنه أصبح يتماشى مع جميع الأوقات والأزياء والمناسبات.

ولكن بعض الشابات، يجهلن طريقة تنسيقه بشكل سليم مع ملابسهن، مما يمنحهن إطلالة غير متناسقة تتسبب في إفساد مظهرهن النهائي، لذلك من المهم وضع بعض النصائح في عين الاعتبار، من أجل أن تحصلين على مظهر أنيق وجذاب بالحذاء الرياضي على طريقة النجمات، وإليكي أهم هذه النصائح، اتبعيها.

نصائح لتنسيق الحذاء الرياضي مع ملابسك بأناقة النجمات

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

ارتداء الحذاء الرياضي مع الفساتين

هل جربتي أن تستبدلي حذائك ذات الكعب العالي في المناسبات بالأحذية الرياضية، إذا كانت الإجابة لا، عليكي أن تخوضي هذه التجربة، وتعتمدي هذه الإطلالة التي حقاً ستمنحك إطلالة عصرية أنيقة كالنجمات، يمكنك الاستعانة بالحذاء الرياضي الأبيض السادة مع فساتين السهرة والمناسبات، فقد اعتمدته آيتن عامر مع فستان من اللون الأزرق في خطوبتها، بينما اعتمدته النجمة سميرة سعيد في جلسة تصوير لإطلالة عصرية بالفستان.

أما النجمة مي كساب، فقد اختارته من الأبيض المطرز مع فستان فرحها، لتبدو بإطلالة عصرية تتماشى مع عالم الموضة وصيحاته.

شاهدي أيضا” :أحدث صيحات أحذية صيف 2019 لإطلالتك في رمضان

الحذاء الرياضي والملابس الرسمية

تنسيق الحذاء الرياضي مع الملابس الرسمية أمر أصبح طبيعي، فيمكنك تنسيقه مع البدل، أو البليزرات، وغيرها من خلال إطلالتك الرسمية، ولكن الأهم تجنبي المبالغة، وابتعدي عن الأحذية ذات الألوان الذاهية أو المطرزة، وغيرها التي لا تتماشى مع هذا الزي.

التوازن بين إطلالتك عند اخختيارك لـــ الحذاء الرياضي

حاولي وجود توازن بين ملابسك والحذاء الرياضي، أي تجنبي تماماً الاستعانة بالأحذية الرياضية الضخمة مع الملابس ذات التفاصيل العديدة أو النقوش البارزة، بينما يمكنك العكس الاستعانة بالأحذية ضخمة مع ملابس بسيطة، لتبدين بإطلالة مميزة كالنجمات، ومنهن ريهانا وجيجي حديد.

الملابس البراقة والحذاء الرياضي

اعتمدت النجمة هيفاء وهبي، الحذاء الرياضي ذات اللون الأسود، وبخطوط بيضاء مع إطلالة للسهرة، حيث نسقته مع جاكيت من اللون الفضي في أسود البراق، وحقيبة مرصعة بالفصوص البراقة أيضاً، فقط حاولي تنسيق الحذاء مع اللون الغالب على ملابسك، وبالتحديد التنورة أو البنطلون.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More