غادة عبدالرازق: هذه المسلسلات أعجبتني في رمضان.. وعرض المسلسل على أكثر من قناة أفضل

كشفت الفنان المصرية غادة عبدالرازق أن سبب خوضها السباق الرمضاني بعد أنباء عن خروجها من دراما رمضان هو اكتمال سيناريو مسلسل(حدوتة مرة)، نافية تمامًا أن يكون المسلسل من إنتاجها كما أشيع، مشيرة إلى أنها فقط خفضت أجرها مثلما حدث مع العديد من الفنانين هذ العام من قبل شركات الإنتاج، وفق حديثها للفن.

كما أكدت الفنانة غادة عبدالرازق أنها لا تقلق بشأن عملها مع مؤلف ومخرج جديدين ، لاسيما وأن كل مايهمها المادة الجيدة، كما أن دور الفلاحة جديد عليها ولم تقدمه من قبل ، وشخصية الشر التي لا تعرف رحمة ابدًا .
أيضا ردت غاد عبدالرازق على الفرق بين عرض مسلسلها خلال السنوات الماضية على قناة واحدة حصريًا والعام الحالي يعرض على أكثر من 5 قنوات فضائية، حيث قالت إنها كان يعرض لها مسلسلات الأعوام الماضية على قناة واحدة حصريًا ولم تحظ بمشاهدة عالية، ففكرة أن يعرض المسلسل على أكثر من قناة أفضل لاسيما وان كل قناة لها جمهورها مما يتيح فرصة أكبر للمشاهد.

وعن المسلسلات التي أعجبتها في شهر رمضان، قالت غادة إنها لم تشاهد العديد من المسلسلات لاسيما وأنها لم تنته من تصوير باقي(حدوتة مرة)، ولكن هناك أعمالًا كثيرة مميزة هذا العام أعجبتها، مثل (ولد الغلابة) لأحمد السقا، ومسلسل (زلزال) للنجم محمد رمضان، ومسلسل(زي الشمس) لدينا الشربيني.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

مسلسل(حدوتة مُرة) من بطولة غادة عبدالرازق، ومحمد شاهين، وأحمد صفوت، وعايدة رياض، وولاء الشريف، وسلمى أبو ضيف، ومايان السيد، والفنان عبدالرحمن أبو زهرة، ومن إخراج ياسمين أحمد .

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More