سامسونج تحل مشاكل هاتفها الجديد القابل للطي بعد الهجوم علية

بعد المشكلة التي ظهرت في هاتفها الجديد، أعلنت شركة سامسونج العالمية أنها قامت بحل كافة المشاكل التي ظهرت في الهاتف Galaxy Fold، على أن طرحه بالأسواق قريباً، لكنها لم تحدد موعد معين في ذلك الأمر.

ومن ضمن الأشياء التي حدثتها شركة سامسونج في الجهاز أنها قامت بإخفاء حواف الطبقة الخاصة بحماية الشاشة داخل إطارات الهيكل الجانبية، حتى لا يستطيع المستخدمين إزالتها، لأن ذلك قد يعرض الشاشة للكسر، وذلك حسبما ذكر موقع روسيا اليوم.

كما قامت سامسونج بإدخال بعض التعديلات على الشاشة الخاصة بالهاتف، في محاولة للحفاظ على الجهاز من تسريب أي غبار أو أتربة بداخله، وهو الشئ الذي يقصر من العمر الأفتراضي للجهاز، كل ذلك بسبب الهجوم الكبير الذي تعرض له الجهاز بمجرد طرحه، وأجبر الشركة الضخمة إلى سحب كل الأجهزة من الأسواق بعد الشكاوي التي وصلت لها شاشة الجهاز التي يوجد بها مشاكل جدية، ولم يستمر المحمول الذكي Galaxy Foldفي الأسواق مدة أقل من يومين.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

الجدير بالذكر أن سامسونج قد طرحت هذا الهاتف لتنافس به الهواتف القابلة للطي الموجودة بالفعل في الأسواق منذ فترة ليست بقصيرة، لكنها تعرضت لهجوم كبير بسبب مشاكله المتعددة.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More