بالفيديو:نصائح داليا مصطفى للعناية بـ(البشرة والجسم )للحفاظ على جمالك

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

لا شك أن جمال المرأة يتدخل فيه الاحتفاظ ببشرتها ناعمة وناقية وجسمها أيضاً، وهو الأمر الذي يحتاج إلى عناية ضخمة، لا تخلو من استخدام المنتجات الطبية والجمالية التي تساعد بشكل كبير في الحفاظ على تألقهما.

لجمال البشرة والجسم اتبعي نصائح الفنانة داليا مصطفى

تختلف طرق العناية بالبشرة والجسم من امرأة إلى أخرى، وقد تعتقد الكثير من النساء أن النجمات المشاهير يعتمدن في الحفاظ على بشرتهن وجمالهن بمستحضرات التجميل باهظة الثمن ذات العلامات التجارية الكبيرة، إلا أن هذا ليس الحقيقي والسائد، حيث تفضل الكثير من النجمات المواد الطبيعية لكونها ذات فعالية كبيرة وتخلو من أي أثار جانبية سلبية تضر البشرة لخلوها من المواد الكيميائية، ومن هذه النجمات، الممثلة داليا مصطفى، والتي تنصح بأربع خطوات للعناية بالبشرة والجسم، إلى جانب وصفة سحرية للحفاظ على الصحة تعرفي عليها.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

نصائح داليا مصطفى للعناية بالبشرة والجسم

تري النجمة داليا مصطفى أن العناية بالبشرة والجسم، تحتاج إلى الترطيب والتغذية والحفاظ عليها بأربع خطوات فقط تحرص عليهما دائماً، وهما كما يلي.

1 ـ تشدد داليا مصطفى على ضرورة استخدام كريمات الترطيب والحماية، الخاص بالنهار والخاص بالمساء، حيث يساعد على حماية البشرة وتغذيتها وترطيبها.

2 ـ تنصح داليا مصطفى باستخدام زيت أو كبسولات فيتامين e  للبشرة والشفايف، لأهمية هذا الفيتامين لحماية البشرة من العديد من المشاكل، والحفاظ على صحتها وبشرتها.

شاهدي أيضا” :
حافظي على صحتك وشبابك بمشروب سميرة سعيد

3 ـ شددت داليا مصطفى عن أهمية التخلي عن المكياج، وعدم استخدامه إلا للضرورة، وليست كل يوم وكل وقت، حيث ترى أن الاستخدام المفرط للمكياج يضر بالبشرة، ووصفت طريقة لإعداد بلاشر طبيعي وآمن، ليمنح البشرة الحمرة دون مكياج، وذلك بمزج نقطة واحدة من دم الغزال (البنجر) مع كريم الترطيب وتوزيعه على البشرة والخدود.

4 ـ أكدت داليا مصطفى على أهمية زيت الزيتون للعناية بالجسم، كونه أفضل من المنتجات التجميلية المعروفة، وأنه يساعد على ترطيب وتنعيم بشرة الجسم والوجه أيضاً، وأنها تحرص على استخدامه لجسمها.

وصفة سحرية للحفاظ على الصحة

تنصح داليا مصطفى الشابات، بوصفة سحرية لتعزيز المناعة، والوقاية من نزلات البرد، والحفاظ على الصحة، وذلك بمزج ملعقة من كل من زيت الزيتون، زيت السمسم، والزنجبيل، والعسل الأبيض، وطحينة، وخلطهم جيداً ووضعهم في برطمان، للحصول على ملعقة منه يومياً وبالتحديد في فصل الشتاء.

فيديو : مع دودي أهم الوصفات اللي بتستعملها داليا مصطفى و غيرت من رطوبة البشرة و جمالها

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More