انطلاق (مؤتمر دبي للهيئات الاقتصادية والمهنية) ديسمبر المقبل

تستضيف دبي على مدار يومي 9 و10 ديسمبر المقبل فعاليات الدورة الثانية من (مؤتمر دبي للهيئات الاقتصادية والمهنية)، والذي يقام هذا العام تحت شعار (قيادة التغيير: التأثير المجتمعي للهيئات الاقتصادية والمهنية) تحت رعاية ولي عهد دبي.


وينظم الحدث مركز دبي للهيئات الاقتصادية والمهنية في مركز دبي التجاري العالمي، ويجمع المؤتمر مديرين تنفيذيين من مختلف أنحاء العالم، وممثلي حكومات، وهيئات تدريس وطلبة جامعيين، وكذلك المهنيين الطامحين إلى تأسيس هيئات تهدف إلى إحداث تأثير إيجابي في مجتمعاتهم.

ويركز المؤتمر هذا العام على القيمة والتأثير الذي تحدثه الهيئات الاقتصادية والمهنية في المجتمعات التي تتواجد بها، وتناقش مجموعة من الموضوعات، من بينها، صحة ورفاه المجتمع، والمعرفة وعلاقتها بالأبحاث، والأعمال والفرص، والإبداع والابتكار.
يذكر أن الدورة الأولى من (مؤتمر دبي للهيئات الاقتصادية والمهنية) عقدت في شهر ديسمبر 2017، بينما استضاف المركز أول اجتماع لقادة الهيئات الاقتصادية والمهنية في دبي خلال العام الماضي.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |
تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More