الكرة الذهبية تذهب إلى خلفان مبارك لاعب نادي الجزيرة الإماراتي

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

فاز اللاعب خلفان مبارك لاعب نادي الجزيرة الإماراتي بالكرة الذهبية كأفضل لاعب مواطن في دوري الخليج العربي عن الموسم الحالي، وكانت هناك منافسة شرسة على جائزة الكرة الذهبية هذا العام بين اللاعبين خلفان مبارك و وأحمد خليل وعلي مبخوت، لكن مبارك استطاع الفوز بها في النهاية.

خلفان مبارك البالغ من العمر 25 عاماً، قدم مع فريقه هذا الموسم أداء مميز، ويتوقع له مستقبل مبهر في عالم كرة القدم، حيث أنه يمتلك موهبة كبيرة، ظهرت بشكل كبير مع أداءه في فريقه هذا الموسم.

وفي تصريحات أدلى بها والد اللاعب العميد بوزارة الداخلية مبارك الزري الشامسي لصحيفة البيان الإماراتية أكد أن تلك الجائزة هي بداية الانطلاقة الحقيقية لأبنه، وقد حصل عليها عن طريق الإرادة القوية والمتابعة الحثيثة والالتزام، وتتويج لجهده في المواسم الأخيرة مع فريقه الجزيرة، كما تعهد بأن أبنه سيواصل النجاحات في عالم كرة القدم خلال المواسم القادمة، مطالباً كل الدعم من جمهور فريقه له، لأن بتشجيع الجمهور سيقدم أفضل ما لدية.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More