اتحاد جدة يواجه الوحدة الاماراتي في دوري أبطال آسيا

يواجه نادي إتحاد جدة في مباراة قوية، نادي الوحدة الاماراتي، يوم الثلاثاء القادم على ستاد مدينة الملك عبدالله (الجوهرة المشعة)، وذلك ضمن المرحلة الأخيرة من دور المجموعات في منافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا.

ويسعى نادي اتحاد جدة إلى الفوز على منافسه كي يعتلي صدارة المجموعة، حيث أنه يحتل حالياً المركز الثاني برصيد 10 نقاط، وبفارق نقطتين عن الوحدة الامارتي، كما أنه يبحث عن إرضاء جمهوره بعد الهزيمة الأخيرة له يوم الخميس الماضي أمام أحد، في مسابقة في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وظل في المركز العاشر بعد موسم يعد من أسواء مواسم الفريق على مدار تاريخه الكروي.

وانتهت المواجهة السابقة بين اتحاد جدة والوحدة الاماراتي بهزيمة الاتحاد بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ستاد آل نهيان في العاصمة أبوظبي.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

وسيلعب متصدر هذة المجموعة مع صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى، وهما أما فريق ذوب آهن أو النصر، حيث سيتحدد المتصدر بينهما بعد مواجهتهما المقبلة.

الجدير بالذكر أنه تم تأجيل مباراة ذوب آهن الايراني والنصر السعودي بناء على قرار الاتحاد الأسيوي، والتي كان من المنتظر أن تعلب يوم الثلاثاء في مدينة كربلاء العراقية، لكن سيتم نقلها إلى مدينة أخرى.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More