إطلالات مبهجة وشبابية للمرأة الأربعينية من خزانة شيرين رضا

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

أناقتك وجمالك ليس لهم عمر معين، فحفاظك على إطلالتك المميزة فقط يحتاج منكي البحث عن قطع تبرز جمالك وأنوثتك بما يناسبك في جميع مراحل عمرك، كما أنها لا شك تعبر عن روحك وشخصيتك.

وتعد النجمة شيرين من أيقونات الموضة والشباب، التي يحتذى بها في الجمال وحفاظها على شبابها رغم تعديها للأربعين، ولكي تعرف شيرين رضا إبراز جمالها وأنوثتها، تختار ما يتناسب مع شكلها، لتجعل دائماً الجميع في حيرة عن شبابها المتجدد والذي لا ينتهي، لتكون ملهمة للفتيات الشابات والنساء من عمرها أيضاً، ومن خلال ما يلي، نرصد مجموعة من أزياء شيرين رضا التي تعكس شخصيتها المحبة للحياة، وشبابها الذي لا ينتهي.

أجمل إطلالات شيرين رضا بلون البهجة والحياة

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

بدلة مشجرة

كعادتها دائماً جريئة في اختياراتها من خلال الأزياء التي تميل فيها إلى أفكار غريبة، ومنها ما أطلت به إلى جمهورها من خلال أحدث ظهور لها بالبدلة النسائية الفضفاضة، ولكن اختارت موديل جرئ من الصيحات العالمية التي تستهوي النجمات في الغرب، وهي صيحة البدلة المشجرة الجديدة التي تواكب بها الموضة، وزادت من جرأتها، تنسيقها مع حقيبة منقوشة بنفس الزهور الموجودة على البدلة بألوانة زاهية.

فستانين منقوشة ومزخرفة  بأناقة شيرين رضا

اعتمدت أيضاً النجمة شيرين رضا صيحة الفساتين المنقوشة وأخرى بنقوشات هندسية وزخارف، ذات ألوان مبهجة تعكس شخصيتها المحبة للحياة والشبابية، وفي نفس الوقت لا تميل شيرين رضا لقصة بعينها، حيث نراها ترتدي الفستان القصير وأخر طويل، وأخر بتنورة واسعة، لتلعب الألوان الدور الرئيسي لديها في اختياراتها.

ألوان نابضة بالحياة

كما ذكرنا، تعشق شيرين رضا الألوان الزاهية والمبهجة التي تعبر عن شخصيتها وروحها المحبة للحياة، لذلك لا تتردد عن اعتماد فساتين من ألوان زاهية كالفوشيا وألوان الباستيل والوردي والأزرق السماوي، وغيرها من الألوان النابضة بالحياة دون الاعتماد على تفاصيل عديدة فيها، لترفع شعار اللون وحده يكفي.

إطلالات عصرية بأسلوب غربي

لا تخلو خزانتها من الأزياء الغربية، والتي تعبر عنها كإمرأة عصرية، وربما كان السبب في حبها لهذا اللون الغربي، هو كونها كانت تعيش لسنوات طويلة في بلد أجنية، لتبدو متأثرة دائماً بهذا اللون، فكثيراً ما تميل إلى القطع البسيطة مع القبعة، وغيرها.

جميع اطلالات شيرين رضا

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More