روتين العناية اليومية بالبشرة وجمالها في شهر رمضان

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

العناية بالبشرة خلال ساعات الصيام في شهر رمضان، من الأمور التي تشغل الكثير من الشابات، خوفاً من أن تتأثر بالتوقف عن السوائل التي تساهم بشكل كبير في ترطيبها، إلى جانب أشعة الشمس وارتفاع درجة الحرارة هذا الصيف.

وفي إطار ذلك نقدم لكي عزيزتي الشابة، برنامج لروتين العناية اليومية بالبشرة في رمضان، عبر خطوات مفيدة للحفاظ على صحة البشرة وجمالها، مما يساعدك على حماية بشرتك، وتألقها، وإليكي برنامجك الجديد للعناية بالبشرة يومياً خلال شهر رمضان.

خطوات مفيدة وفعالة للحفاظ على البشرة في رمضان

مرطب البشرة والشفاة

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

لتجنب أي مضاعفات لبشرتك والشفاة يمكن أن تحدث للمرأة الصائمة، في ظل الانقطاع عن السوائل وشرب الماء، الذي يؤدي إلى جفافها والتشققات ومن ثم التجاعيد، يجب أن تحرصي على تطبيق كريم الترطيب لبشرتك ومرطب الشفاة.

كريمات البشرة غنية بالفيتامينات

تعاني بشرتك من التعب والإجهاد، أثناء الصيام، بسبب نقص الفيتامين اللازمة خلال الصيام، لذلك لابد من تعويض ذلك باللجوء إلى كريمات وسيروم غنية بالفيتامينات والمواد التي تحميها ، وتجعلها تحتفظ بإشراقتها ونضارتها.

تجنب الإكثار من غسل الوجه

قد تشعر الصائمات أن لا مفر من استعادة حيويتها والشعور بالانتعاش إلا بغسل الوجه من وقت لأخر خلال ساعات الصيام، وقد يكون ذلك لحل للتخلص من الخمول، ولكن اعلمي عزيزتي أن الإكثار من غسل وجهك يساهم بشكل كبير في سحب الزيوت الطبيعية منها ، والتي تحافظ على نعومتها وتحميها من الجفاف الذي تكوني عرضة له خلال الصيام.

تجنب الإفراط في تطبيق المكياج على البشرة

ارتفاع الحرارة مع جفافها بسبب التوقف عن المياه وتطبيق المكياج في نفس الوقت، كل ذلك يؤدي إلى مشاكل عديدة للبشرة، ومنها ظهور حب الشباب، والبثور، لذلك لابد من تجنب الإفراط في استخدام المكياج خلال الصيام، للحفاظ على صحة البشرة.

تطبيق واقي الشمس

من المهم تطبيق واقي الشمس المناسب لنوع بشرتك، أثناء خروجك في نهار رمضان، لحمايتها من الأشعة فوق البنفسيجية وتأثيرها على البشرة خاصة أثناء الصيام، والتوقف عن شرب الماء، حتى لا تتعرض بشرتك للضرر.

روتين عنايه يومي للبشرة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More