اللحية والشارب موضة النجوم في مسلسلات رمضان 2019

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

مما لا شك فيه أن الشباب يبحثن عن الجمال مثل الشابات، لكن لكل منهم طريقته في اختيار الشكل الذي يناسب جنسه، وتعتبر اللحية والشارب من المعالم الجمالية للرجل، خصوصاً لو كان يظهرها بطريقة منمقة ومناسبة لشكل وجهه.

وتعتبر موضة ترك اللحية والشاب من الموضات التي اختفت لفترة، ولكنها تعود من جديد من نجوم وأبطال مسلسلات رمضان 2019، حيث تعمد عدد منهم اختيار لوك اللحية والشارب للظهور به في مسلسله الجديد، وفي السطور القادمة نستعرض النجوم الذين تركوا اللحية والشارب في مسلسلات رمضان 2019، أستوحي منهم إطلالاتك للظهور بشكل أكثر جمالاً.

محمد إمام بلحية قصيرة وشارب طويل

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

اعتمد النجم محمد عادل إمام لوك جديد خلال أحداث مسلسله (هوجان)، وهو تقصير اللحية وترك الشارب، ليتماشى مع الشخصية التي يجسدها خلال أحداث المسلسل، وهي لشاب مفتول العضلات، وقوته هي مصدر رزقه.

هاني سلامة بلحية وشارب طويل

ترك النجم هاني سلامة لحيته وشاربه في مسلسله (قمر هادي)، وهذة ليست المرة الأولى التي يستخدم فيها هاني هذا اللوك، بل كرره من قبل في أعمال فنية سابقة له.

محمد رجب باللحية والشارب الأبيض

رغم أن النجم محمد رجب ظهر أكثر من مرة في أعماله الفنية باللحية والشارب، إلا أنه قدم لوك جديد بهما في مسلسله (علامة استفهام)، حيث أنه اعتمد اللحية الطويلة مع الشارب، ولكن ترك بهما بعض الشعور البيضاء، مما أضفت علية شكل مختلف عما تعود علية الجمهور منه في الأعمال السابقة.

لوك جديد لياسر جلال

حرص النجم ياسر جلال في أعماله الدرامية السابقة على ترك لحيته وشاربه بشكل ملحوظ، لكنه فضل أن يغير من شكله هذا العام، مع الاحتفاظ على اللحية والشارب، فاعتمد طريقة (الدوجلاس)، وهي طرق اللحية والشارب في المنطقة حول الفم، وهو لوك جديد لياسر جلال، يظهر به لأول مرة خلال أحداث مسلسله (لمس أكتاف).

مصطفى شعبان والاحتفاظ بلحيته وشاربه

للعام الثاني على التوالي يحتفظ النجم مصطفى شعبان بلحيته وشاربه خلال أحداث مسلسله (أبو جبل)، ويبدو أنه أعجب بشكله في اللحية الطويلة والشارب، حيث أنها تضفي ألية نوع من الوقار، كما أنها تتماشى مع الشخصية التي تعيش أحداث حزينة وصعبة طوال الوقت.

اللحية القصيرة طريقة السقا والرداد وخاطر

هناك عدد من النجوم اختاروا أن يعتمدوا اللحية القصيرة، لتظهرهم أكثر شباباً، حيث أنها موضة الشباب في ذلك الوقت، وكان أبرز هؤلاء النجم أحمد السقا خلال مسلسله (ولد الغلابة)، وحسن الرداد في مسلسل (الزوجة 18)، ومصطفى خاطر في مسلسله (طلقة حظ).

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More