موضة 2019: إطلالات ربيعية ناعمة في (مهرجان كان)استوحيها من نجمات هوليوود

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعد نجمات هوليوود، هن أكثر النساء اتباعاً لصيحات الموضة الجديدة، وتقاليعها الغريبة، منها من الأزياء التي رغم بساطة تصمميها، إلا أنها لا تخلو من اللمسات الغير تقليدية، والخارجة عن المألوف.

CANNES, FRANCE – MAY 15: Sririta Jensen attends the screening of “Les Miserables” during the 72nd annual Cannes Film Festival on May 15, 2019 in Cannes, France. (Photo by Vittorio Zunino Celotto/Getty Images)

موضة 2019 من مهرجان كان

وقد حرصت نجمات هوليوود على ذلك، من خلال إطلالتهن على السجادة الحمراء، في افتتاح الدورة الـ72 من مهرجان كان السينمائي العالمي، لتتزين السجادة الحمراء بفساتين النجمات ذات الألوان الربيعية، التي أطلقتها منصات دور الأزياء العالمية، وقد جمعنا لكي عزيزتي الشابة، لقطات لأجمل إطلالات النجمات في اليوم الأول من مهرجان كان، بألوان الربيع الناعمة، والتي يمكنك من خلالها أن تتعرفي علي ألوان ربيع وصيف 2019.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

موضة 2019 :اعرفي أحدث صيحات وألوان أزياء الربيع من نجمات هوليوود

الألوان الفاتحة

جاءت فساتين النجمات على السجادة الحمراء، بألوان ربيعية فاتحة مثل الأصفر الكناري، والوردي بدرجاته، والأوف وايت، والأخضر، والأزرق، وألوان الباستيل، والتي منحتهن إطلالة مبهجة وزادتها سحراً لتنوع الستايلات بين الشيفون اللامع والبروتال، بقصات مختلفة مثل الأوفشولدر، وبدون أكمام، إلى جانب أكمام الفراشة المستوحية من موضة الثمانينات، لتبدو نجمات هوليوود كالأميرات بإطلالتهن المبهجة والناعمة.

أجواء الربيع

تميز فساتين نجمات هوليوود بالنقوشات من الورود، تلك الصيحة المستوحاه من الربيع وأجوائه، إلى جانب الإطلالات البراقة والميتاليك، وعلى رأسهم الممثلة إيفا لونجوريا، والبرازيلية إليساندرا أمبروسو، وإيزابيل غولار في ثوب ميتاليكي بنفسجي وغيرهم.

موضة 2019 : الأبيض الملائكي

اختارت بعضن اللون الأبيض الملائكي، والذي منحهن إطلالة رقيقة وهادئة، مثل عارضة الأزياء العالمية أليساندرا أمبروزيو والتي ارتدت فستاناً من اللون الأبيض مستوحي من الزي الإغريقي الطراز بكتف واحدة من الماركة العالمية رالف أند روسوز.

ونفس الأمر النجمة غونغ لي، التي اختارت اللون الأبيض بفستان راقي وهادئ من نفس الماركة السابقة رالف أند روسو، والتي بدت من خلاله كعروس.

سحر الأسود

يحتل الأسود مكانة مميزة في عالم الأزياء النسائية، ومن المعروف أنه سيد الألوان، وموضة كل العصور، ولذلك لم تخلو السجادة الحمراء، من الأسود التي اخترته عدد من النجمات منهن أنجيل فان لايكن، وكارولين دوميغريه، والتي ظهرت بفستان يجمع بين الأسود والذهبي من شانيل.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More