تسريحة الشعر المنسدل والمرفوع أبرز تسريحات نجمات هوليوود في كان

البساطة والنعومة، في اختيار تسريحة الشعر، من خلال المناسبات الكبيرة للشابات، قد تكون خياراً موفقاً، يبرز أنوثتك ونعومتك دون مبالغة، فقد تكون هذه التفاصيل البسيطة هي سلاحك للجمال.

تسريحة الشعر المنسدل

وهو نفس السلاح التي إتخذته نجمات هوليوود في افتتاح الدورة الـ72، من مهرجان كان السينمائي والعالمي، حيث اعتمدت النجمات على تسريحات ناعمة وبسيطة للغاية، عكست جمال طلتهن، بعيداً عن المبالغة، مع الفساتين السواريه ذات التصميمات والموديلات المختلفة، وإذا كنتي تبحثين عزيزتي الشابة عن إطلالة ناعمة في المناسبات على طريقة نجمات هوليوود، إلقي نظرة على إطلالتهن لتستوحي منهن تسريحة شعرك في المناسبات.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

أبرز تسريحات نجمات هوليوود الناعمة في مهرجان كان

تسريحة الشعر المنسدل الإنسيابي

اعتمدت أغلب نجمات هوليوود، تسريحة الشعر المنسدل الإنسيابياً، وذلك من خلال إطلالتهن المختلفة اللواتي حرصن من خلالها على إطلالة ناعمة وراقية تبرز جمالهن دون مبالغة بكثرة التفاصيل، والأهم أن تتماشى مع موديل الفستان الذي ترتديه كل منهما، لتجعلها كالأميرات على السجادة الحمراء في كان، مع مكياج هادئ وبسيط أيضاً تكتمل به طلتهن الناعمة.

تسريحة الشعر الويفي المنسدل

منحت بعض نجمات هوليوود، من خلال إطلالتها في مهرجان كان، لمسات وتفاصيل بسيطة وهي الشهر الويفي، لتمنح تلك التجاعيد في شعر المنسدل، مظهراً جميلاً، وأنيقاً، يبرز رقة طلتهن، مع الاستعانة ببعض القطع البسيطة والمميزة من الاكسسوارات، التي زادت إطلالتهن سحراً وجاذبية، ليخطفن الأنظار ببساطة اختياراتهن.

الشعر المرفوع

ولمزيد من البساطة، اعتمدت الكثير من النجمات أيضاً، تسريحة الشعر المرفوع لأعلى، مع موديلات مختلفة من الفساتين، لتؤكد كل منهما، أن سحر المرأة وجاذبيتها، ينطلق من البساطة الشديدة، خاصة مع استخدام أقراط صغيرة، والتي جاءت بمثابة خطوة أخرى للتأكيد على النعومة في الاختيار.

شاهدي أيضا: الشعر الأشقر موضة هذا الموسم استوحيه من النجمات

الشعر القصير

ومن خلال السجادة الحمراء في مهرجان كان بدورته الجديدة، كشفت أيضاً نجمات هوليوود عن أحدث صيحات الموضة للشعر، سواء من خلال الألوان مثل البني والأسود، والأشقر الممزوج بخصلات من البني، إلى جانب موضة صيحة الشعر القصير، والتي أصبحت خيار النجمات في العالم العربي مؤخراً أيضاً، كوني جريئة وجربي هذه الصيحة الجديدة من وحي نجمات هوليوود هذا الصيف.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More