بستايل عصري وجديد دنيا سمير غانم تكتسح موسم رمضان وتعلن عن موضة جديدة في مسلسلها

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

لم تعد تقتصر الأزياء البراقة واللامعة والمطرزة بالترتر والفصوص، فقط على المناسبات أو السهرات، بل انتقلت إلى الإطلالات اليومية العادية، لتتحول إلى صيحة جديدة تغزو منصات الموضة.

موضة عصريه من دنيا سمير غانم

وهو ما نقلته النجمة دنيا سمير غانم من خلال أزيائها التي اختارتها من خلال مسلسلها الرمضاني الجديد (بدل الحدوته 3)، لتظهر في الحدوته الأولى من العمل، بأزياء تعتمد فيها على تلك الصيحة الجديدة، والتي خطفت من خلالها أنظار الشابات، وأصبحت مثار حديث الجميع على السوشيال ميديا، بالأزياء التي ارتداتها من جواكيت لامعة وبنطلونات جلد لامعة أيضاً، إلى جانب القطع المشجرة والأخرى المزينة بالترتر والفصوص، ومن خلال ما يلي نرصد أبرز لقطات دنيا سمير غانم من خلال مسلسلها الجديد الذي خطفت به الأنظار لتستوحي منها ما يناسبك.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

موضة بنطلونات الجلد الامعة

اعتمدت دنيا سمير غانم موضة البنطلونات الجلد اللامعة، والتي تعد من أحدث صيحات الأزياء لعام 2019، ضمن إطلالتها الكاجوال، لتواكب الموضة الحديثة بشخصيتها في العمل، والتي كانت لفتاة (كول).

تنوعت إطلالات دنيا بالبنطلونات الجلدية اللامعة بين الأسود، والذهبي، والفسفوري، والبطيخي، والأصفر، لتعلن عن تلك الصيحة الجديدة بقوة.

شاهدي أيضا” : دنيا سمير غانم تتصدر الأعلى مشاهدة على (يوتيوب)

جواكيت وبالطوهات لامعة

لم تتوقف دنيا سمير غانم من خلال إطلالتها للفتاة الكول عند حد الاستعانة بالبنطلونات الجلدية اللامعة، ولكن اعتمدت أيضاً صيحة جريئة للغاية وهي الجواكيت اللامعة بألوانها الصارخة والتي مزجتها في كثير من المشاهد مع البنطلونات اللامعة، لمزيد من الجرأة، إلى جانب البالطوهات الطويلة اللامعة، والتي اعتمدتها آيتن عامر أيضاً من خلال ظهورها كضيفة شرف في المسلسل، لتؤكد على تلك الموضة العصرية، والتي خطفت أنظار الشابات، وحازت علي إعجابهم الشديد بها.

مشجر وبـ(ترتر)

يبدو أن دنيا سمير غانم، كانت حريصة من خلال أزيائها للشخصية الأولى لها أن تكون أكثر عصرية وشبابية بما يواكب مقايس الموضة العالمية، لذلك اعتمدت الكثير من الأزياء الحديثة والتي تصدرت منصات الأزياء العالمية، ومنها الجواكيت الخفيفة المشجرة، وأخرى مزينة بالترتر والفصوص، تلك الصيحة التي اجتاحت عالم الأزياء النسائية، والتي تغزو حالياً العلامات التجارية والمتاجر.

دنيا سمير غانم تغني باللهجه الخليجيه لأول مره في اغنية “تعال تعال” مع هشام جمال في رمضان ٢٠١٩

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More