اكسسوارات الشعر والجبهة تزين إطلالات النجمات في رمضان

عادت من جديد صيحة اكسسوارات الشعر لتسيطر على إطلالات الشابات، لتكون واحدة من الطرق الجمالية التي بإمكانهن الاعتماد عليها للحصول على طلة مختلفة من خلال تسريحة شعر مناسبة لهذا الاكسسوار المميز.

اكسسوارات الشعر والجبهة

ويبدو أن الطابع الشرقي، الذي يشهده رمضان من خلال أجوائه، والذي جعل الزي الغالب على النجمات من خلال المناسبات والسهرات ودعوات السحور أن تكون العباية الشرقية والخليجية، بل لم تكتفي النجمات بذلك لتضيف لتلك القطعة تفاصيل مميزة من خلال اكسسوارات الشعر والجبهة والتي كانت الراعي الرسمي لإطلالات العديد من النجمات، والتي نرصدها من خلال ما يلي.

اكسسوارات أنيقة للشعر جربيها مع العباية في رمضان

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

هبة نور واكسسوارات الشعر

اعتمدت النجمة هبة نور، اكسسوارات الشعر التي زينت الجانبين مع قصة شعرها المنسدل، وجاء الاكسسوار مستوحي من فروع الشجر باللون الذهبي والأبيض، ونسقته مع عباية ذات تصميم ناعم جمع أيضاً بين اللونين لتبدو بإطلالة ملائكية شرقية ناعمة مع أجواء رمضان.

صفاء سلطان واكسسوار الجبهة

اختارت النجمة صفاء سلطان اكسسوار للجبهة منسدل، ذات تفاصيل شرقية، من اللون الذهبي ليتماشى مع إطلالتها الشرقية أيضاً بالعباية المفتوحة مع توب وبنطلون جينز، لتمزج إطلالتها الشرقية بأسلوب عصري مختلف، منحها المزيد من الأناقة.

شاهدي أيضا”:اكسسوارت أنيقة تتناسب مع إطلالتك في رمضان.. اجعليها في خزانتك

هبة الأباصيري واكسسوار الجبهة

اعتمدت المذيعة هبة الأباصيري أيضاً اكسسوار الجبهة، مع قرط دائري ضخم، وأساور متعددة وعديدة، لتخلق توليفة مختلفة مع إطلالتها الشرقية بأسلوب غربي مستوحي من أزياء الهنديات، لتبدو بإطلالة غير تقليدية بالأصفر الساطع الربيعي.

رانيا أبو النصر واكسسوارات مميزة

أما مصممة الأزياء رانيا أبو النصر زوجة النجم ماجد المصري، فقد اعتمدت حلي الشعر تارة، وتارة أخرى للجبهة، والتي نسقت كل منهما بعباية مختلفة بتصميمات ناعمة وأنيقة.

إطلالات الملكات

أما النجمتان هبة مجدي وجيني أسبر، فقد حرصت كل منهما بالخروج عن السائد بجلسات تصوير جديدة لشهر رمضان، ابتعدت كل منهما فيها عن زي العباية، واستبدلها بالأزياء التاريخية للملكات من حقبات زمنية قديمة، وكان التاج الذهبي هو الاكسسوار الذي زين إطلالة كل منهما.

فيديو: صيحات اكسسوارات الشعر لعروس 2019

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More