طرق طبيعية لزيادة جمالك بدون مكياج في نهار رمضان

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تزيد علامات الإجهاد والتعب على البشرة خلال ساعات الصيام في نهار رمضان، وهو الأمر المزعج والمحرج لكثير من الشابات اللواتي تجبرهن الدارسة أو العمل على الخروج يومياً، مما يظهرن بطلة غير متألقة.

جمال بدون مكياج في رمضان

ويعد تطبيق مكياج كامل في نهار رمضان وبالطريقة المعتادة، أمر لا يتناسب مع الصيام، ولكن لا مانع من أن تحصلين على بشرة متوهجة ومتألقة تحافظين بها على جمال طلتلك بلمسات خفيفة وناعمة بطرق طبيعية تمنحك نفس جمالك بالمكياج خلال نهار رمضان

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

وإليكي خطوات تطبيق مكياج طبيعي، وأهم النصائح للحصول على بشرة متألقة.

نصائح مهمة للحصول على بشرة متألقة بدون مكياج

1 ـ النوم الجيد، تجنبي السهر تماماً، واحرصي على النوم لساعات كافية من 7 إلى 8 ساعات، حيث للنوم تأثير كبير على تألق البشرة وناضرتها.

2 ـ احرصي على تناول كميات كبيرة من الماء، لترطيب البشرة طبيعياً، والتخلص من سموم الجسم، وتجنب جفاف البشرة أحد أعراض صيام رمضان، والتي تتسبب في تلف البشرة.

3 ـ غسل الوجه بالغسول المناسب جيداً للبشرة صباحاً ومساءاً، مع ترطيب البشرة بالكريمات الطبيعية، وأيضاً استخدام وصفات التقشير الطبيعية مرتين أو ثلاثة أسبوعياً، حيث يمنحك ذلك بشرة متوهجة.

4 ـ واقي الشمس، أمر أساسي وضروري، لحماية بشرتك من أشعة الشمس فوق البنفسجية، وحمايتها من التلف، وأثار الشمس، خاصة مع ارتفاع درجة الحرارة هذا الصيف.

شاهدي أيضا:النجمات في مسلسلات رمضان 2019 يرفعن شعار..(بدون مكياج أفضل)

خطوات للحصول على مكياج طبيعي بدون مستحضرات تجميل

لبشرة وردية بطريقة طبيعية بدون مكياج

ضعي نقطة من دم الغزال، على كريم المرطب الخاص بك والمناسب لنوع بشرتك، ووزعيه على بشرتك قبل النزول، وستحصلين على بشرة وردية ومتألقة، تبدو كلمسات البلاشر والمكياج للبشرة، مع مراعات النصائح السابقة والالتزام بها.

طبقي القليل من الماسكرا

ولإبراز عينيك بشكل جيد وجميل، طبقي القليل من الماسكرا، حيث يمكنها الرموش إضفاء طلة جميلة ومميزة للعينين دون مكياج خلال نهار رمضان.

لإبراز جمال الشفايف

وحتى تكتمل إطلالتك الناعمة بدون مكياج، إبرزي جمال الشفاة عن طريق تقشيرها وترطيبها ووضع ملمع بسيط يمنحها اللمعان الجمال قبل الخروج، وسيمنحك ذلك مظهراً جمالياً.

كيف أبدو جميلة من دون مكياج؟

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More