ملابس محجبات..أنيقة وعصرية في رمضان من الفاشنيستا فاطمة العوضي

ملابس محجبات… اضبحت من الأزياء التي توضع على قائمة أولويات مصممي الأزياء في العالم، وتقديم أزياء تتماشى مع المرأة العصرية والموضة، بما يحافظ على إطلالتها المحتشمة، وهو ما بدا واضحاً من خلال ما تقدمه دور العروض، وتنقله مدونات الموضة من المحجبات.

أزياء وملابس محجبات 2019

وقد حازت إطلالات الفاشنيستا الكويتية فاطمة العوضي بشكل عام، على إعجاب العديد من الشابات، لتصبح ملهمة للكثيرات منهن من المحجبات، وبشكل خاص أيضاً خلال شهر رمضان، والتي بدت من خلاله بكامل أناقتها من خلال الأزياء المحتشمة والعصرية التي تختارها، والتي لم تخلو من التفاصيل المبهجة من الألوان الربيعية الزاهية، وغيرها، ولذلك نقدم لكي عزيزتي، بعض الأزياء المميزة من خزانة فطمة العوضي على الموضة لتستوحي منها إطلالتك في مختلف الأوقات في شهر رمضان.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

العبايات الغير تقليدية

احتلت العبايات اهتمام الفاشنيستا فاطمة العوضي، كغيرها من الشابات، للحصول على إطلالة شرقية خلال شهر رمضان الحالي، إلا أنها اختارت لنفسها خط من الأزياء من العبايات غير تقليدي، بلمسات عصرية تبتعد تماماً عن شكل العباية التقليدية، لتجعلها تشبه الفساتين الفضفاضة، إضافة إلى الألوان الزاهية والفاتحة التي اعتمدت عليها.

ملابس محجبات بصيحة النقوش والمشجر

اعتمدت أيضاً صيحة الأزياء المصممة من الأقمشة المشجرة والمنقوشة بالورود، وذلك بجرأة شديدة، حيث اختارت بدلة كاملة منقوشة من الأزرق ونسقتها مع حذاء كلاسيكي شفاف مع حجاب أبيض، واعتمدت مرة أخرى فستاناً مشجراً، بألوان زاهية مع حقيبة من اللون البرتقالي وحذاء من نفس الصيحة السابقه

شاهدي أيضا” : نجمات استقبلوا رمضان بــ (العبايات والقفاطين) استوحي منهن

الجينز بصيحة الجامبسوت

على الرغم من أن الجامبسوت من الإطلالات التي تحدد شكل الجسم وتبرزه، ولذلك تبعد عنه المحجابات إلا أن فاطمة العوضي اختارته بقماش الجينز وبتصميم فضفاض، لم ينال شيئاً من إطلالتها المحتشمة التي تحرص عليها دائماً مع حجابها، كما نسقته مع حذاء رياضي من اللون الأبيض.

إطلالات كلاسيكية

تنوعت إطلالات الفاشنيستا فاطمة العوضي الكلاسيكية، ما بين القميص والبنطلون وما بين البلوزات الطويلة ذات القصات الأنيقة والعصرية والألوان المبهجة لإطلالة مناسبة للصيف في رمضان، وقد زاد من أناقتها حزام الخصر العريض، الذي أضفي مظهراً رائعاً، مع الأحذية الكلاسيكية ذات الكعب العالي.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More