عامل يلقي أمه من الطابق الثالث: (رفضت السكوت وأنا نائم)

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

حادثة بشعة شهدتها محافظة الدقهلية بمصر، حيث أقدم شاب تجرد من كافة مشاعر الإنسانية وألقى بأمه من البلكونة بالدور الثالث ما أسفر عن إصابتها بكسر في العمود الفقري.
وفي التفاصيل، تلقت أجهزة الشرطة المصرية بلاغًا يفيد بقيام شاب بإلقاء أمه من بلكونة الدور الثالث إثر نشوب مشاجرة بينهما، تم نقل الأم لمستشفى المنصورة الدولى لتلقى العلاج.


على الفور انتقل ضباط مباحث الدقهلية إلى مكان الواقعة وأكدت تحريات المباحث قيام أحمد .أ25 سنة عامل بإلقاء والدته (فايزة. إ. ال)، 59 سنة ربة منزل من بلكونة الدور الثالث بمنزلهما إثر نشوب مشادة كلامية بينهما بسبب قيام الأم بالحديث من البلكونة مع جيرانها بصوت مرتفع أثناء نومه قبل الإفطار وعندما طالبها بالسكوت رفضت وطالبته بالاستيقاظ للصلاة ونشبت مشادة بينهما قام على إثرها بإلقائها من البلكونة في الشارع، وفق صحف محلية.


تمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم والذى اعترف بارتكاب الواقعة مبررا ذلك بأنه ففقد أعصابه بسبب الصيام وقلة النوم ورفضها السكوت أو خفض صوتها أثناء حديثها مع الجيران.
تحرر محضر بالواقعة وأحيل المتهم للنيابة العامة للتحقيق.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More