(دبي) تسمح بتجديد ترخيص المركبات دون سداد المخالفات المرورية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

في إطار مبادرة (تسوية المخالفات المرورية) التي أطلقتها شرطة دبي في 7 من فبراير الماضي، أعلنت شرطة دبي أنه يمكن لأصحاب المركبات تجديد رخص مركباتهم دون سداد المخالفات المرورية الصادرة من دبي والاستفادة من الخصم الذي يصل إلى 100% على جميع المخالفات المرورية بما فيها قطع الإشارة الحمراء، ويلزم صاحب المركبة دفع المخالفات الصادرة من البلدية وهيئة الطرق والإمارات الأخرى .


وأوضحت القيادة العامة لشرطة دبي، أن إجمالي عدد المستفيدين من مبادرة (تسوية المخالفات) المرورية التي أطلقتها شرطة دبي بلغ خلال الأشهر الثلاثة الأولى 457 ألفاً و 145 مستفيداً حصلوا على خصومات تصل إلى 25% على إجمالي مخالفات تجاوز عددها مليوناً و 260 ألفاً و46 مخالفة.
وكشفت نتائج مبادرة تسوية المخالفات انخفاض الحوادث المرورية المسجلة خلال الفترة الأولى من المبادرة، حيث تراجعت الحوادث المرورية من 48 ألفاً و247 حادثاً مرورياً في نفس الفترة من العام الماضي إلى 43 ألفاً و947 حادثاً خلال العام الجاري، فيما انخفضت الوفيات بنسبة 30% مسجلة 20 حالة وفاة مقارنة بـ 29 حالة مسجلة بنفس الفترة في العام الماضي، كما أظهرت الإحصائيات تراجع أعداد المركبات المطلوبة للحجز بنسبة 19%.


من جانبه قال اللواء محمد سيف الزفين إن مبادرة تسوية المخالفات المرورية تبدأ في مرحلة الربع الثاني من المبادرة والتي تستمر لـ 3 أشهر، وتقدم خصومات تصل لـ 50% من نسبة المخالفات في حال لم يرتكب السائق أي مخالفات مرورية خلال الفترة.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More