(دبي) تحتفل باليوم العالمي للضوء بتشغيل واجهة (كوكاكولا أرينا)

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

كشفت )كوكاكولا أرينا(، الوجهة الترفيهية الجديدة في دبي، التي تستعد لفتح أبوابها في غضون أسابيع معدودة، الغطاء عن واجهتها الخارجية المضاءة بمصابيح LED، تصل إلى 4600 مصباح يتم تشغيلها بكبسة زر، احتفالًا باليوم العالمي للضوء.
وعبر توليد مجموعة غير محدودة من الألوان في أنماط عمودية وأفقية مذهلة، من خلال سلسة متعاقبة عديدة، يصبح من اليسير أن تتبدل ألوان الواجهة الضوئية الخارجية .


ويحتفي اليوم العالمي للضوء الذي يصادف 16 مايو من كل عام، بذكرى أول عملية ناجحة لليزر في عام 1960، قام بها الفيزيائي والمهندس ثيودور مايمان.
وستتألق الواجهة الخارجية للصالة بالتنسيق مع عدد من أشهر المعالم وبالتزامن مع إطلاق فعاليات متنوعة في مجال العلوم والثقافة والفنون، في مبادرة عالمية احتفاءً باليوم العالمي للضوء.
وتُعد الواجهة الضوئية في )كوكاكولا أرينا( أحد أبرز ميزات الوجهة المرتقب افتتاحها، وذلك بمشاركة الكوميدي الشهير، راسل بيترز، في السادس من يونيو المقبل، يليها مشاركة من الفرقة العالمية، (مارون 5)، يوم 14 يونيو المقبل.


وبينما يشاهد 17 ألف متفرج العروض الموسيقية والكوميدية ومختلف الفعاليات الحية الأخرى، سيعكس التصميم الخارجي للصالة طاقة وحيوية الحدث المقام داخل وجهة الترفيه الأولى في دبي.
تكمّل هذه الواجهة الضوئية الرائعة الإبداع في فن تنظيم الفعاليات، لتؤذن بدخول كوكاكولا أرينا بجدارة إلى مشهد العروض الموسيقية والفعاليات الإقليمية والعالمية الحية

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More