اعتمدي حقائب الجلد النحاسية بلمساتها الشرقية في رمضان

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الشابات جميعاً يعشقن القطع الغير تقليدية، والتي تمنحهن إطلالة متجددة، وتعبر عن ذوقهم الخاص بما يواكب الموضة وصيحاتها سواء من خلال الأزياء أو الاكسسوارات المختلفة، وبالتحديد في شهر رمضان.

حقائب الجلد النسائية

وتحتل حقائب اليد، أهمية كبيرة لدى المرأة، ليس فقط لكونها قطعة تضم أغراضها الخاصة، ولكن لإضافتها لمسة جمالية على إطلالتها، وربما هذا ما جعل الكثير من مصممي الحقائب، في التفكير خارج الصندوق وتقديم تصاميم جديدة ومميزة وذات أنماط مبتكرة غير تقليدية، ومنهم مصمم الاكسسوارات المصري سامي أمين، الذي كثيراً ما يفاجئنا بمجموعته المميزة للحقائب، والتي تجعله بتفاصيلها مختلفاً ومنفرداً عن غيره، بالجمع بين التراث الشعبي والموضة العصرية، والتي تجعل هذه القطع مناسبة تماماً لإطلالة المرأة في جميع الأوقات والمناسبات، ومنها إطلالات رمضان ذات الطابع الخاص.

تألقي بـ(حقائب الجلد ) غير تقليدية بتوقيع سامي أمين

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

ومن خلال ما يلي، نستعرض، مجموعة مميزة من حقائب سامي أمين، التي تجمع بين الفخامة والأصالة والتصميم الشرقي بأسلوب عصري، لتستوحي منهم حقيبتك الجديدة ذات اللمسات الخاصة، والتي ستجعلك مختلفة عن حولك.

حقائب الجلد الطبيعي

يعتمد سامي أمين في تصميماته للاكسسوارات المختلفة، على الجلود الطبيعية، والتي تميل لها النساء جميعاً، بما يحاكي الموضة وصيحاتها من تقديم موديلات أنيقة ومبتكرة وعصرية من الحقائب الكتف الصغيرة وأيضاً حقائب الظهر التي تناسب فتيات الجامعة.

الاكسسوارات النحاسية

تتميز تصميمات سامي أمين، بالأفكار الشرقية الممزوجة بروح الغرب، والتراث الشعبي بالاعتماد على الاكسسوارات النحاسية، والتي تمنح الحقائب المزيد من الفخامة والأصالة الشديدة، ولا شك أنها تكون خيار مميز لإطلالتك الرمضانية التي يغلب عليها الأسلوب الشرقي، كما تتماشى أيضاً مع كافة الأوقات والأزياء كما هو في الصور التالية.

ألوان عملية

تنوعت حقائب سامي أمين، ما بين 6 ألوان عملية للغاية، ورائجة وهي الأسود والبني والأزرق والأحمر والبيج والهافان، وتتميز المجموعة بأنها تناسب المرأة العاملة أيضاً لكونها تتماشى مع كافة الأزياء، وتمنحها المزيد من الرقي والأناقة.

حقائب الجلد النحاسية بالكامل

وكانت من أبرز ما قدمه من خلال عالم الحقائب النسائية، هي موديلات الحقائب النحاسية، التي تعتمد على النحاس بالكامل، وخرجت موديلات سامي أمين أنيقة ومبتكرة وغير تقليدية، ليقدم قطع نسائية مميزة بأفكار خارج الصندوق وغير سائدة، وهو ما جذب إليها الشابات.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More