إغلاق أكبر موقع لبث الأفلام والمسلسلات بطريقة غير شرعية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

بعدما تم حجب وتوقف عدد من مواقع تحميل ومشاهدة الأفلام والمسلسلات (بطريقة غير شرعية)، وذلك بسبب مخالفة هذه المواقع قانون الملكية الفكرية، أعلن القائمون على موقع (إيجى بست)، أكبر مواقع المشاهدة فى مصر، التوقف نهائيًا عن العمل، بعد حجبه، ووضع القائمون على الموقع فى افتتاحية موقعهم وعبر منصاتهم المختلفة عبر(فيسبوك)، منشورا كُتب عليه (النهاية).

كتب القائمون على الموقع: (تم حجب موقع إيجى بست عند عدد كبير من المستخدمين فى مصر.. نعتذر لكم بشدة وشكرًا لكم على كل شىء)، وذلك بعد الشهرة الواسعة التي حققها الموقع لسنوات كبيرة، لتنتهي بذلك رحلة واحد من أكبر المواقع التى تخصصت فى عرض المواد الترفيهية العربية والأجنبية دون أخذ الملكية الفكرية فى الاعتبار.
وهو مادفع رواد التواصل لتدشين هاشتاج لمنع الحجب الذى يتعرض له الموقع، تحت عنوان #لالحجبإيجي_بست.


يشار إلى أن عددًا من المواقع توقفت عن العمل مثل، (عرب ليونز)، و(أكوام)، و(موفيز لاند)، و(عرب سيد)، و(مزيكا توداى)، و(شاهد فور يو)، و(شاهد فور أب)، و(سيما فور أب)، وقد اتجهت مجموعة من المواقع التى وقعت ضمن الحظر إلى القيام بتغيير الدومين الخاص بها حتى لا تفقد متابعيها.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More