مشهد مؤثر لبثينة الرئيسي بـ(الديرفة) يشعل مواقع التواصل

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو محزن من أحدث حلقات مسلسل (الديرف) للنجمة العمانية بثينة الرئيسي.
ظهرت بثينة الرئيسي بالمقطع بلقطات تفطر القلوب، جسدتها بإحساس فائق الروعة، حيث جسدت مشهداً لشابة يتم إجبارها على الزواج من رجل لا تحبه، وتبكي بحرقة ولا تستطيع السيطرة على دموعها برغم تجمع النساء حولها وانشغالهن بالرقص والغناء.
بثينة الرئيسي نشرت المشهد المؤثرعبر حسابها الخاص على موقع(انستجرام)، وعلقت عليه قائلة: (يا حبي الصادق أكيد .. لو نبتعد حبنا بيزيد .. بإذن الله نرجع من جديد. وتزوجت فاطمة .. شفتوا زوجها ؟؟؟ توقعاتكم شراح يصير باجر ؟؟؟”


تفاعل الجمهور بشدة مع المشهد، كما أثنوا على أداء بثينة الرئيسي التي تلعب شخصية (فاطمة) الابنة الوحيدة لوالدها تاجر الأقمشة، والمعروف بضعف شخصيته أمام زوجته (مريم) ابنة تاجر المجوهرات، لتتفجر العديد من المواقف والأحداث الدرامية.
مسلسل (الديرفة) تم اقتباس أحداثه عن رواية الكاتبة علياء الكاظمي، وكتبت السيناريو له بدور يوسف، وهو من إخراج مناف عبدال، ويشارك فيه نخبة من النجوم منهم عبدالرحمن العقل، محمد جابر، أسمهان توفيق، حسين المهدي، نور، غدير السبتي، عبير الجندي.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More