رانيا يوسف تصرح: نعم أقلد كيم كارداشيان و(الفستان الفاضح) زاد معجبيني للضعف

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

أطلقت الفنانة المصرية رانيا يوسف عدة تصريحات خلال لقائها ببرنامج (شيخ الحارة) مع الإعلامية رانيا يوسف، المذاع حاليًا على قناة القاهرة والناس.
قالت يوسف إنها غير نادمة على الفستان الذي ارتدته بمهرجان القاهرة السينمائي ، وهو ماعرف بـ(الفستان الفاضح) ، مؤكدة أن عدد معجبيها عبر صفحتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي زاد إلى الضعف بعد أزمة فستانها وأنها لو عاد بها الأمر لارتدت نفس الفستان مرة أخرى.


وعن تكرارها الأمر وارتدائها فستانا مثيرًا بحفل بحفل (الدير جيست)، قالت: (نعم كنت أقصد أن أظهر الشورت، خوفاً من اتهامي بأنني لا أرتدي شورت أصلاً، وأنا فنانة ومن حقي أرتدي ما أراه يتناسب مع عملي ومع الموضة، وفستان الدير جيست زاد عدد متابعيني أيضًا 50%، وقالت رانيا إن الفنانة إلهام شاهين، ساندتها بقوة في أزمة الفستان الفاضح:(ربنا يخليها ليا).

وعن اتهامها بتقليدها الدائم لنجمة تليفزيون الواقع(كيم كارداشيان)، قالت يوسف:( حقيقي.. إيه المشكلة في ده.. هي ست ناجحة وذكية، وأنا استفدت منها في حاجات كتير، بحبها وبجب النجمة مونكيا بولتشي، ومفيش مشكلة إني أخد ما يتناسب معي من الآخرين، أنا بحب الستات الحلوين).
على الجانب الآخر ، كشفت رانيا يوسف خلال لقائها أنها تعيش حالياً قصة حب عنيفة، رغم زواجها 3 مرات مسبقاً، في الوقت الذي أوضحت فيه عدم رغبتها في الزواج مرة أخرى، أو العودة لأي من أزواجها السابقين، حيث وصفتهم بأنهم (استغلوها عاطفيا ومادياً)، خاصة طليقها الأخير رجل الأعمال طارق عزب، معلقة: (أؤمن بالنصب العاطفي وأنا إحدى ضحاياه، وأرفض الارتباط برجل متزوج أو هدم البيوت.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

وكادت يوسف أن تترك الحلقة ولم تكملها بعد إصرار شخصية (شيخ الحارة) على ذكر سبب طلاقها الأخير من رجل الأعمال طارق عزب، مشيرة إلى أن المنتج وطليقها الأسبق محمد مختار لم يساعدها في أي شيء ولو بمكالمة، حسب تعبيرها، مضيفة :(90 % من الرجالة خائنون وهذا يرجع إلى جينات الرجل).


Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More