حصول 185 متدربة على رخصة القيادة بـ(مدرسة القصيم)

منذ إنشاء جامعة القصيم ، مدرسة الجامعة لتعليم القيادة، والتي حرصت من خلالها على تطبيق أفضل المواصفات العالمية لمدارس تعليم القيادة، فضلًا عن تقديم خدمات التعليم والتدريب المميزة على قيادة المركبات للنساء والرجال بجودة عالية، مع المساهمة في نشر الوعي حول سلامة الطرق والسلامة المرورية لدى الجميع، فقد حصلت أكثر من 65 متدربة من الدفعة الجديدة بمدرسة جامعة القصيم لتعليم القيادة أمس ، على رخصة السياقة بعد اجتيازهن للاختبار النظري والفحص العملي، ليصل المجموع الكلي لعدد الخريجات منذ افتتاح المدرسة خلال الشهرين الماضيين لأكثر من 185 متدربة اجتازت الاختبار وحصلت على رخصة السياقة، وذلك بعد خضوعهن لبرنامج تدريبي بمعدل 30 ساعة تدريبية استطعن من خلاله اجتياز كافة الاختبارات النظرية والعملية.


كانت مدرسة تعليم القيادة بالجامعة تسعى منذ افتتاحها إلى تخريج دفعات من المتدربين بصفة مستمرة وبشكل أسبوعي، حيث تم خلال هذا الأسبوع تخريج 3 دفعات بمعدل 65 متدربة، بالإضافة إلى عدد من الدفعات الأخرى المتوقع تخرجهن هذا الأسبوع أيضًا، وحصولهن على رخص السياقة.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More