النجمات في مسلسلات رمضان 2019 يرفعن شعار..(بدون مكياج أفضل)

اعتادنا دائماً أن نشاهد النجمات في أحسن صورة، ومكياج كامل، على الشاشة من خلال أعمالهم الدرامية، حتى وإن كان الدور الذي تقدمه إحدهن لفتاة بسيطة وشعبية أو مشهد عزاء، وغيرها من المشاهد التي لا تستحق لإضفاء لمسات جمالية عديدة.

نجمات مسلسلات رمضان بدون مكياج

ولكن على عكس الشائع والمعتاد، رفعت أكثر من نجمة خلال مسلسلات رمضان 2019، هذا الموسم، شعار (خليكي على طبيعتك، بدون مكياج أحلى)، وهي الرسالة الغير مباشرة منهن للشابات العاديات، اللواتي اعتدن على الظهور الدائم في أوقاتهن العادية بمكياج كامل، والذي لا شك له تأثير سلبي على صحة البشرة، وليعلن هؤلاء النجمات بذلك أن المكياج لم يعد شئ أساسي، ويمكن التغاضي عنه حتى أمام الشاشة، ومن خلال ما يلي، نستعرض أبرز النجمات اللواتي تخلن عن المكياج في رمضان 2019.

بدون مكياج أحلى كالنجمات في مسلسلات رمضان 2019

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

ياسمين عبد العزيز

تخلت النجمة ياسمين عبد العزيز، من خلال مسلسلها الرمضاني الجديد (لأخر نفس)، عن المكياج، لتبدو بطبيعتها، في محاولة منها للاقتراب من شكل الشخصية لامرأة تعيش معاناة بعد وفاة زوجها، وتؤكد بذلك أن المكياج لم يعد أمر ضروري أمام الشاشة

اقرأ أيضا” : (النظارة النظر) موضة يطلقها النجوم الشباب في مسلسلات رمضان 2019

مسلسل دينا الشربيني

البساطة الشديدة هي العنوان الذي انتلقت منه النجمة دينا الشربيني من خلال مسلسلها الجديد (زي الشمس)، فالبرغم كونها تؤدي دور فتاة من طبقة ثرية، إلا أن إطلالتها تخلو من المبالغة، وأيضاً تخلت عن المكياج لتبدو بجرأة شديدة من بشرة طبيعية دون أي لمسات تجميلية على عكس الشائع، وهو ما جعلها تبدو بسيطة ومميزة.

مسلسل حلا شيحة

تنضم النجمة حلا شيحة للقائمة السابقة، فمن المعروف عنها، بعيداً عن الشاشة عدم إقبالها على المكياج بشكل كبير، وتبدو أكثر جمالاً بدونه، بملامحها الهادئة، ويبدو أن هذا ما شجعها على الظهور بطبيعتها وبدون مكياج من خلال مسلسل (زلزال)، الذي تؤدي من خلاله دور فتاة شعبية، لتظهر في بعض المشاهد بلمسات قليلة من المكياج، وفي مشاهد أخرى بدونه تماماً.

هبة مجدي

تتمتع النجمة هبة مجدي، بقدر من الجمال، وقد اعتمدت على طبيعتها من خلال مسلسل (ولد الغلابة) الذي تخلت من خلاله عن المكياج، لتؤكد أنه أمر ليس صعباً من الظهور بدونه على الشاشة وأمام الكاميرات.

إنجي المقدم

أما النجمة إنجي المقدم، بالرغم من تجسيدها لشخصية فتاة صعيدية محجبة من خلال مسلسل (ولد الغلابة) أيضاً، والذي تظهر فيه بإطلالته بسيطة، تخفي جمالها، إلا أنها كانت أكثر جرأة بتخليها عن المكياج، لتبدو بمظهر طبيعي وبسيط للغاية.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More